“صدق أو لا تصدق”.. العثور على ضفدع حي داخل ثمرة فلفل سليمة بدون ثقوب

صدق أو لا تصدق .. صدمة كبري أصابت زوجين كنديين بالذهول عند اكتشافهم وجود صفدع حي داخل ثمرة فلفل خضراء بدون وجود ثقوب بها،حيث أكد الزوجين أن ثمرة الفلفل كانت سليمة حينما قام الزوجان بشرائها.

وقد ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن الزوجين الكنديين قد أصيبا بالذهول بحسب تعبيرهما حيث أنه من المعتاد العثور على حشرات صغيرة داخل بعض ثمار الفاكهة أو الخضروات، ولكن غرابة الأمر تكمن في أن يتواجد كائن حي بحجم الضفدع داخل حبة فلفل خضراء، والأغرب من ذلك هو أن هذه الثمرة كانت قشرتها سليمة ولا توجد بها فتحات عند شرائها من المتجر.

"صدق أو لا تصدق".. العثور على ضفدع حي داخل ثمرة فلفل سليمة بدون ثقوب 1

كما أشارت الصحيفة بأن هذا الضفدع الذى وجد داخل ثمرة الفلفل يُعتقد بأنه من فصيلة الضفادع الشجرية، وأن الضفدع لم يصاب بأي أذى أثناء تقطيع الزوجين لثمرة الفلفل باستخدام سكين المطبخ، وتم ابلاغ الجهات المختصة بذلك على الفور، وقامت الوكالة الكندية لفحص الأغذية بقتل الضفدع وتشريحه فى محاولة لفك لغز الضفدع، وكيف لحيوان برمائي أن يتواجد داخل ثمرة رقيقة القشرة دون أن يكون بها حتى لو ثقب واحد صغير.

وبحسب الوكالة الكندية فإن هناك عدة فرضيات بشأن هذه الحادثة الغريبة منها أن تكون أنثي الضفدع قد وضعت بيضتها داخل زهرة الفلفل قبل أن تنمو بشكل كامل وتتحول إلى ثمرة فلفل، ولكن نمو الضفدع فى هذه الحالة سيكون أسرع من نمو الزهرة مما يجعل الأمر غير مقبول نظرياً.

ولكن هناك رأي أخر بأن هذا الأمر ربما يكون خدعة من الزوجين لاكتساب الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.