صدامات الصين مستمرة.. انهيار فندق مخصص للحجر الصحي وعدد كبير تحت الأنقاض

لا تتوقف الصدامات عن محاصرة الصين مؤخرًا فبعد انتشار فيروس كورونا فى ووهان الصينية وارتفع عدد الوفيات والإصابة إلى مؤشرات خطيرة وتوقف حركة المصانع وتحولت بعض المدن إلى أشباح، حتى انهار فندق فى مدينة “تشوانتشو” مخصص للحجر الصحي، وأعلنت السلطات انهيار المبني ومحاصرة عدد كبير  من الأشخاص جراء انهيار الفندق الذى وقع مساء اليوم بتوقيت بكين، مؤكدة أن أعمال البحث والإنقاذ مازالت مستمرة.

ولم تفصح السلطات عن أسباب أو ملابسات الحادث وإذا كان به عددًا من الجنسيات الأجنبية أم لا، وذكرت تقارير إعلامية أن الفندق كان يستخدم كحجر صحي لمصابي فيروس كورونا.

شفاء نحو 1678 مريضا مصابا بفيروس كورونا الجديد

وكان بكين أعلنت الشفاء نحو 1678 مريضا مصابا بفيروس كورونا الجديديوم السبت شفاء نحو 1678 مريضا مصابا بفيروس كورونا الجديد “كوفيد-19”  مؤكدة أنهم خرجوا من المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء موضحة أن إجمالي المتعافين بلغ بلغ 55404 مرضى حتى أمس.

صدامات الصين مستمرة.. انهيار فندق مخصص للحجر الصحي وعدد كبير تحت الأنقاض 1

فيما أعلنت الصين عن تطوير أنظمة لرصد الزلازل تستخدم الذكاء الصناعي لاستشعار عن بعد حول موعد وبدأ المرحلة التشغيلية في قاطعتى يونان وسيتشوان جنوب غربى البلاد، ويمكن للنظام الجديد معالجة كمية هائلة من البيانات الضخمة لشبكة الزلازل، ويخفض نسبة المعلومات المغلوطة.

وتعيش الصين حالة من العزلة الدولية بعد منع عدد من الدول وقف استيراد البضائع التجارية منها ووقف حركة الطيران إليها ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المدمر، فيما أطلقت منظمة الصحة العالمية عدة تحذيرات حول معدل انتشار الفيروس بصورة كبيرة وانتقاله إلى العديد من الدول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.