صحيفة “ديلي ميل”: احمرار العين أهم علامات الإصابة بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن احمرار العين يمكن أن يكون واحد من الأعراض التي تشير إلى الإصابة بفيروس كورونا وذلك وفقا لتقرير نشرته الصحيفة البريطانية عبر موقعها الإلكتروني خلال الساعات القليلة الماضية، وفقا لتصريحات أحد الممرضات التي شاركت في علاج المرضى بفيروس كورونا الجديد داخل المستشفيات.

وقالت الممرضة خلال تصريحاتها مع صحيفة “ديلي ميل” أنها تعمل في دار رعاية سياتل في سياتل وهي أحد أكبر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها كانت تساعد في علاج مرضى فيروس كورونا، ووجدت أن كل المرضى تشاركوا في ظهور نفس الأعراض على الوجه، ومن أبرزها وأهمها هو احمرار العين لذلك يمكن أن يكون أحد أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

ممرضات لديلي ميل: احمرار العين أهم علامات الإصابة بفيروس كورونا

وأخذت “ديلي ميل” تصريحات ممرضة اخرى تدعى “تشيلسي إيرنست” تعمل في مركز لايف في كيركيلاند، والتي قالت هي الأخرى أن احمرار العين هو أهم علامة على إصابة الشخص بفيروس كورونا الجديد، لافتة إلى أن هناك أكثر من 50 ألف حالة مؤكدة تم إصابتها بالفيروس داخل جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 6 ألاف شخص ماتوا.

وأضافت الممرضة أن جميع المرضى الذين يعانون من الإصابة بفيروس كورونا تظهر عليهم احمرار واضح في العين، حيث يبدون كمريض حساسية العين، والجزء الأبيض الموجود حول العدسة لا يكون أحمر بل أشبه بظلال حمراء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.