صحفي لبناني يروي تفاصيل جديدة في قضية مقتل لص في بيت نانسي عجرم على يد زوجها

خلال الأيام القليلة الماضية كانت قضية اقتحام لص لمنزل الفنانة نانسي عجرم واعتدائه على أسرتها وترويع بناتها هى حديث وسائل الإعلام العربية وهو الأمر الذى جعل متابعة تفاصيل القضية يأخذ الطابع العام وتحولت تفاصيلها الى قضية رأي عام.

الصحفي اللبناني سعبد الحريري يؤكد أن أهل الضحية من المقرر ان يتوجهو الأسبوع المقبل لرفض تقرير الطب الشرعي معتبرينه “هزيل وضعيف”، ومن المقرر أن يطلب محامي أهل الضحية تشكيل لجنة طبية للتأكد أن الشاب محمد الموسى الذي قتل على يد الدكتور فادي الهاشم لم يتعرض لإعتداء من آخرين.

نوع المسدس وسبب تعدد رصاصاته

وعن الكم الكبير من الطلقات فقد أكد الحريري أن المسدس المستخدم من المجموعة الرشقية والذي يطلق كميات كبيرة من الرصاصات مرة واحدة، فهو يعد من أقوى المسدسات.

وعن القماش فبعض أنواع الأقمشة يتغير لونها مع تعرضها لطبيعة للتصوير خاصة أن هناك بعض الأقمشة تمتص الضوء ويتغير لونها في الكاميرات، معتبرًا أن الجميع على معرفة وثيقة بالفنانة نانسي عجرم خلوقة ولا يمكن أن تتورط هي وزوجها في قضية قتل أو ادعاءات لا علاقة لها بالواقع.

وأكد الصحفي اللبناني في برنامج الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة “العربية الحدث”أنه لم يتم توقيف زوج الفنانة نانسي عجرم كما تم الإعلان عن ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي وأنه في منزله وينتظر نتيجة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.