صالح المغامسي يعتذر عن تغريدة السجناء ويوجه رسالة لـسيئ النية

اعتذر إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة، الشيخ صالح المغامسي ، عن تغريدة سابقة طالب فيها بالعفو عن بعض سجناء الحق العام.

تغريدة صالح المغامسي المثيرة للجدل

وقال الشيخ صالح المغامسي في تغريدة له: بعد تأمل وجدت أنني لم أوفق في تغريدتي والتي قصدتُ بها العفو عن مساجين الحق العام في المخالفات البسيطة، كما جرت عليه عادة القيادة المباركة في رمضان.

وتابع الشيخ صالح المغامسي: أمّا أصحاب المخالفات الجسيمة فمردّه لما يقرره الشرع بحقهم.

ورد المغامسي على بعض من حاول استغلال التغريدة السابقة وتحميلها معان أخرى بالقول: وعن سيئ النية الذي حاول استغلالها ضد وطني فأقول: لن يزيدكم خبثكم إلا خسارًا.

تباين الردود حول اعتذار صالح المغامسي

وقد تفاعل العديد من المغردين مع اعتذار الشيخ صالح المغامسي حيث قال عدنان عيسى العمري: “بارك الله فيك يا شيخ صالح وأنت علم من أعلام المدينة النبوية ولا يضرك إن شاء الله خبث وكيد الحاسدين؛ فلا تلتفت لهم وأنت من رموز التسامح والاعتدال والله يحفظك ويرعاك”

بينما قال عبدالمجيد المالكي: “الشيخ المغامسي ما عرفنا عنك إلا كل خير ومحب لقيادتك وهم يبادلونك ذلك، والاعتذار هذا يقطع الطريق على من يحاول تحريف كلامك الله يجزاك خير”

بدوره قال خضر الحربي: “لم أوفق في تغريدتي.. عندما تأتي من شخص بعلم وفقه الشيخ صالح المغامسي لا شك هذه درس لكل من يرتاد تويتر للتراجع عن بعض التغريدات التي نشطح فيها أحيانًا ونحاول إيجاد مبرر لها. بارك الله فيك يا شيخ صالح ونفع الله بعلمك البلاد والعباد”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.