شيما الحاج تعلن خطوبتها.. ومنى فاروق تهدد بانتحارها

بعد انتنشار تصريحات خاصة لمنى فاروق تعلن فيها أزمتها وتفكيرها في الإنتحار، قامت الفنانة شيما الحاج بالإعلان عن قدومها على الزواج وقرارها بالتفرغ لبيتها ولزوجها بعد الجواز مباشرة، فعلقت قائلة: “ناوية أتفرغ لجوزى وأخدمه بعينى”.

يذكر أن تعرضت كلا الفنانتين لهجوم شديد، وذلك بعدما تم نشر فيديو إباحي لهما مع المخرج خالد يوسف، والذي تسبب في دخولهما السجن والتحقيق معهما، ولكن بعد هذه الأزمة حاولت كلا منهما العيش بشكل طبيعي، فمنهما من استطاعت وأعلنت عن خطبتها، والأخرى تعرضت لوعكة صحية وهددت بالإنتحار.

خطوبة شيما الحاج لأحد رجال الأعمال بعيد الحب

واحتفلت شيما بحفل خطوبتها على واحد من كبار رجل الأعمال يُدعى أحمد، وذلك يوم عيد الحب 14 فبراير الماضي، وكانت ترتدي فستانا أحمر جذاب. وعلقت شيما الحاج عن خطوبتها قائلة: “حبينا بعض.. والحب ده رزق من ربنا، وكنت واثقة فى عوضه “.

منى فاروق تتعرض لأزمة نفسية حادة

وبينما تحتفل “شيما” بخطبتها، تعيش منى فاروق حالة نفسية سيئة، فصرحت في بث مباشر لها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلة: “كل الناس بقت نبذاني وكل أصحابي قطعوا علاقتهم بيا، أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني… مفيش حل غير الموت”. ورغم الفعل المسيء الذي فعلته، إلا أنه تعاطف معها بعض الفنانين مثل الفنان شريف منير قائلا: “عزيزتي منى فاروق.. ربنا غفور رحيم، وأعتقد ناس كتير مسمحاكي، ومتعاطفة معاكي، وأنا منهم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.