شيرين عبد الوهاب تتسبب في إغضاب السعوديين وانتشار هشتاج” إخرسي ياشيرين” تعرف على التفاصيل

مؤخرا وقعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في عدد من الأزمات بسبب زلات لسانها المتكررة، ثم تقدم بعدها الاعتذار الشديد في كل مرة وتعد بأنها الأخيرة، ولكن تعود مجددا لإغضاب الجمهور بسبب زلة لسانها، وسببت في حفل غنائها الأخير في الرياض بالمملكة العربية السعودية الجدل بسبب تصريحها الغريب حيث قالت” طالما منقدرش نستغنى عن الرجالة في حياتنا يبقى نسمع كلامهم أحسن”.

ولم يمر كلام شيرين عبد الوهاب السابق بسلام، ووقعت في أزمة كبيرة، حيث تم إطلاق هشتاج ” إخرسي ياشيرين” من قبل السعوديين، وعبروا عن غضبهم الشديد حول كلام شيرين والذي  يقلل من شأن المرأة بشكل كبير.

دائما ما تفتعل شيرين عبد الوهاب الأزمات بسبب زلات لسانها، ومنها ما قالته في حفل غنائها في البحرين والذي كاد أن يتسبب في إيقافها عن الغناء، ومنعت من إقامة الحفلات داخل  مصر لفترة معينة، ولم تنتهي الأزمة حتى قدمت اعتذارها الشديد أكثر من مره.

وسببت الجدل في تونس أيضا ووصل الأمر إلى غضب  الفنانين من كلامها ومنهم لطيفه، حيث قالت خلال حفلها في تونس” بنتي متعرفش الفرق بين تونس وبقدونس“.

أما من أشهر أزماتها والتي سببت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما قالته خلال حفلها الغنائي في أحدى الدول العربية، حيث طلب منها الجمهور غناء أغنية ” ماشربتش من نيلها”، فردت عليهم” مياه النيل بتجيب بلهارسيا”، وبعدها قام عدد من المحامين بتقديم بلاغ ضدها، ولكنها قدمت اعتذارها وقالت وقتها” أخر مرة أتكلم هغني وبس“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.