شيخة النعيمى.. معلمة إماراتية يبحث عنها محمد بن راشد لهذا السبب | شاهد الفيديو

من المهم نشر الروح المعنوية العالية بين الطلاب عند قدومهم للمدرسة، من أجل زيادة رغبتهم في التعليم وحب المدرسين والمدرسة، وفي نفس السياق طالب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من متابعينه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالبحث عن المعلمة التي انتشر لها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستقبل الطلاب في أول أيامهم الدراسية بضحكة وسعادة مبهجة.

فيديو شيخة النعيمي الاختصاصية الاجتماعية

قامت شيخة النعيمي الاختصاصية الاجتماعية في مدرسة عالية بالعين، بنشر فيديو لها وهي تستقبل الطلاب في أول يوم دراسي لهم في الصباح بروح إيجابية عالية، وهو ما حاز على إعجاب العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتم نشر الفيديو وتناقله بين المعجبين، معبرين عن فخرهم بهذه الروح العالية لهذه المدرسة ابنة الإمارات، وأعرب العديد عن إعجابهم بتعاملها مع الطلاب كأنهم أبناؤها، وقام البعض بكتابة المواقف والقصص الإيجابية مع المعلمة، وأشار البعض إلى كونها نموذج مشرف للفتاة الإماراتية.

وقام محمد بن راشد آل مكتوم، بنشر الفيديو على تويتر وعلق عليها قائلات( بداية يوم دراسي في الإمارات.. البداية تكون مختلفة عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحًا جميلة.. وكلمة طيبة.. وابتسامة صادقة.. وتفاؤلًا وطاقة إيجابية حقيقية تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة.. نبحث عنها لمن يعرفها).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.