شوارع الرياض خالية بعد قرار وزارة التعليم تعليق الدراسة

شوارع الرياض بدت على غير المعتاد في يوم الأربعاء حيث غاب الزحام بشكل كبير بعد قرار وزارة التعليم بشأن تعليق الدراسة اليوم.

تعليق الدراسة اليوم

والمعروف أن قرار تعليق الدراسة هو إجراء تلجأ إليه وزارة التعليم ممثلة في إدارات التعليم في المناطق والمحافظات عند صدور تنبيه متقدم أو إنذار من الإنذار المبكر بشأن أحوال الطقس السيئة وهو ما حدث أمس حيث تم تعليق الدراسة اليوم في عدة مناطق بعد تحذير الإنذار المبكر.

شوارع الرياض

وفي المعتاد تشهد شوارع العاصمة زحاما في أيام الأسبوع ويختفي هذا الزحام بشكل تدريجي في نهاية الأسبوع أما اليوم فقد بدت شوارع الرياض وكأنها تأخد إجازة من الضغط المروري والحوادث المرورية والزاحام الشديد الذي تشهده العاصمة السعودية.

طقس الرياض

وأصدر الإنذار المبكر تنبيها حول حالة الطقس في الرياض اليوم الأربعاء حيث حذر من رياح نشطة وأتربة مثارة مع تدني في مدى الرؤية الأفقية يصل إلى حد شبه انعدام الرؤية خاصة على المناطق المفتوحة و الطرق السريعة.

شوارع الرياض
شوارع الرياض

توقعات طقس الرياض

وأكد الإنذار المبكر أن طقس الرياض سوف يستمر في هذه الحالة من السابعة صباح اليوم الأربعاء وحتى السابعة من مساء نفس اليوم داعيًا إلى أخذ الحيطة والحذر وتجنب الخروج إلا في الحالات الضرورة القصوى.

الإنذار المبكر يحذر من حالة الطقس اليوم 26-2-2020 غبار وتدني درجة الحرارة

وهذا ما دفع وزارة التعليم إلى تفعيل قرار تعليق الدراسة في الرياض حيث بدت شوارع الرياض خاوية تقريبا وهو ما حدث في عدد من المدن والمناطق من بينها الأحساء والقصيم بل وفي معظم المناطق السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.