شهادات استثمار جديدة في البنك الأهلي.. الشراء من المنزل والعائد كبير

بدأ البنك الأهلي المصري، بالتعاون مع بنك الاستثمار القومي، اليوم الأربعاء، في إصدار 3 شهادات استثمار جديدة مرتفعة العائد للأفراد والأشخاص الاعتبارية، من خلال فروع البنك الأهلي والتطبيقات الإلكترونية الخاصة به.

وكان البنك الأهلى أصدر شهادة بلاتينية بأعلى عائد في مصر، يصل إلى 15%، وذلك في مارس الماضي، وذلك بعد أن خفض البنك المركزي الفائدة 3%، إذ جمع البنك الأهلي خلال أول يومين من طرح الشهادة حصيلة قدرها 7.2 مليار جنيه.

شهادات استثمار جديدة

وفي ظل إصدار البنك الأهلي اليوم، شهادات استثمار جديدة، فإنها عبارة عن شهادة استثمار “ب” للأفراد لأجل عامين بفائدة 14% سنويا، ويصرف العائد عليها كل 3 أشهر، أما الشهادة الثانية الجديدة التي يطرحها البنك تتمثل في شهادة استثمار “ب” للأفراد لأجل 3 أعوام بفائدة 12.5%، ويصرف العائد عليها كل 3 أشهر، والشهادة الثالثة للأشخاص الاعتبارية غير الهادفة للربح وهي تحت اسم شهادة استثمار “د” لأجل 3 أعوام بفائدة 11.25%، ويصرف العائد عليها كل 3 أشهر.

ويأتي طرح شهادات استثمارية جديدة في ظل استمرار بنك الاستثمار القومي في طرح شهادة استثمار “ب” أجل عام واحد بفائدة 13% ويصرف العائد عليها شهريًّا، فيما يبدأ شراء أي شهادة من أول فئة ألف جنيه ومضاعفاتها، ويتيح البنك للعميل كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر على شرائها.

هدف طرح الشهادات

ووفقًا لبنك الاستثمار القومي، فإن هدف طرح الشهادات الجديدة، هو تمكين العملاء من الحصول على فائدة مميزة على أموالهم بالجنيه المصري بآجال مختلفة حسب رغبة العميل، فيما قال البنك الأهلي في بيان له أمس الثلاثاء: إنه يمكن للعملاء الأفراد استخدام التطبيقات الإلكترونية والخدمات الرقمية التي يتيحها البنك لعملائه لشراء تلك الشهادات وغيرها من أنواع الشهادات المختلفة مثل “الأهلي نت” و”الأهلي موبيل”.

شهادات استثمار جديدة في البنك الأهلي.. الشراء من المنزل والعائد كبير 1

وأضاف البنك الأهلي في بيانه، أن إتاحة شراء هذه الشهادات عبر الوسائل الإلكترونية يأتي تماشيًا مع معايير السلامة وتقليل الزحام على فروع البنك، وحفاظًا على الصحة العامة لأهل مصر.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    ياسيدى احنا فى الخارج كيف نتواصل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.