“شكوى أو وجبة”.. تعرف على رقم كنتاكي الدمام

تُعد كنتاكي ثاني أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم بعد ماكدونالدز، إذ تملك نحو 20 ألف فرع في 123 بلدًا حول العالم، وهي تبيع بشكل أساسي الدجاج المقلي، وكذلك الشطائر، والسلطات، والبرجر، والحلويات.

وأسست كنتاكي أول فرع لسلسلة مطاعمها في الوطن العربي بدولة الكويت، وذلك في 25 سبتمبر 1973، ثم افتتحت فرعها الثاني في الممكلة العربية السعودية، وبعدها انطلقت في افتتاح أفرع جديدة بمختلف الدول العربية جاءت على رأسها: مصر، والأردن، ولبنان، واليمن، والمغرب، والعراق، وتونس.

رقم كنتاكي الدمام

ورغم انتشار المطاعم التي تُقدم الوجبات السعودية الأصيلة في جميع أنحاء المملكة، فإن الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين يفضلون وجبات كنتاكي السريعة والمختلفة، ولكن يبحث الكثير أيضًا عن رقم كنتاكي في مناطق المملكة المختلفة، ومنها الدمام، الذي يوفره موقع “اليوم الإخباري” خدمة لقرائه، وتيسيرًا عليهم من عناء البحث، إذ يُمكن التواصل مع خدمة عملاء الفرع في الدمام من خلال هذا الرقم (21111 9200 966+).

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء كنتاكي الموحد، من أي مكان في المملكة ، لتقديم شكاوى أو الاستفسار عن أسعار الوجبات، أو إبداء رأي أو مقترح ما، إذ يمكن الاتصال على (9200211).

"شكوى أو وجبة".. تعرف على رقم كنتاكي الدمام 1

يشأر إلى أن فرع كنتاكي الرياض من أشهر الفروع في المملكة إذ يتوافد إليه العديد من المواطنين والمقيمين بمختلف الأعمار، ويقع موقعه على طريق الملك عبدالله، والملك فهد، ويبدأ العمل من الساعة الـ9 صباحًا حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.