شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة غير مباشرة عبر تعليقه الصادم على انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

بعد أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها، حول ارتباط ياسمين بالفنان أحمد العوضي، ظهر وائل عبد العزيز مجددا ليقحم نفسه، في انفصال أنغام والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، ليوجه رسالة غير مباشرة لشقيقته ياسمين، ليحذرها من نفس المصير بسبب فارق السن بينهما، حيث كتب وائل تعليق صدم الجميع على خبر انفصال أنغام وأحمد إبراهيم.

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على خبر انفصال أنغام وأحمد العوضي

كتب وائل عبد العزيز على موقعه على الفيس بوك تعليقا صادما على خبر إنفصال أنغام وأحمد إبراهيم، حيث قال( شيء طبيعي ومؤكد أصغر منك هيستفيد ويمشي)، وبالطبع قوبل هذا التعليق بالسخرية والغضب من البعض، خاصة أنه يقصد توجيه رسالة غير مباشرة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز.

آخر التطورات في أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

عن آخر التطورات في أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها، فقد قام الأخير بنشر فيديو، يتحدث فيه إنه بعد انفصال ياسمين عبد العزيز، تواصل معها لسؤالها عن الصور المنتشرة لها مع أحمد العوضي، وقال لها أنه لم يتعود منها على ذلك، لترد عليه أنها حرة فيما تفعله.

وقال لها( ربنا يوفقك يا ياسمين وينجحك فى حياتك.. أنا قسمًا بالله وممكن أتكلمت بشكل يضايق أنا آسف.. أنا كل اللى عاوزة أعرف طبيعة العلاقة دى إيه.. لأن الكلام كان كتير جدًا.. من النهاردة اعتبرينى برة حياتك وإنتى حرة فى حياتك ومستقبلك.. ومش قادر أعيش بالشكل ده والمنظر ده.. ربنا يوفقك).

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة غير مباشرة عبر تعليقه الصادم على انفصال أنغام وأحمد إبراهيم 1

وجاء رد أحمد العوضي على الفيديو بشكل مختلف، حيث قام بنشر فيديو لمقاطع تجمعه بياسمين عبد العزيز في مسلسل لآخر نفس، والمفارقة مشاركة شقيق ياسمين عبد العزيز في المسلسل، أما ياسمين عبد العزيز ردت على شقيقها بشكل آخر، حيث نشرت صورة حديثة تجمعها بأحمد العوضي وكتبت عليها( بحبك ياحمد)، وقام أحمد العوضي بنشر صورة لهما وكتب ( بحبك ياسمين)، وبهذا يكون اعتراف رسمي بعلاقتهم العاطفية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.