شقيق ضحية قطار طنطا يرفض عرض وزير النقل

صرح شقيق “محمد” الشاب الذي سقط من القطار 934 خلال اتجاهه من الإسكندرية إلى الأقصر، ويدعى “تامر عيد”، أنه قد تم التقدم له بعرض عمل من قبل وزير النقل، الفريق كامل الوزير، له أو لأحد أسرته، ولكنه قرر رفض العرض تمامًا.

وأضاف “تامر” خلال التصريحات، أنه لن يقبل أبدًا بالعمل في المكان الذي كان السبب في مقتل شقيقه،مشيرًا إلى أن تركيزه خلال الفترة الحالية منصب في استرجاع حق شقيقه، فهو لا يفكر حاليًا في الأمور المادية التي عُرضت عليه وأسرته، وطالب بإعدام المتسبب في هذا الحدث الأليم.

وأشار “تامر” إلى زيارة الفريق كامل الوزير، مضيفًا أن وزير النقل لم يستطع خلال تلك الزيارة تقديم واجب العزاء لوالدة الفقيد، بسبب الحالة السيئة التي تمر بها، لذا وعد “تامر” بزيارة أخرى يقوم خلالها بتقديم واجب العزاء.

ويذكر أن المستشار “حمادة الصاوي” النائب العام قد قرر أمس السبت إحالة المتهم “مجدي إبراهيم” إلى محاكمة جنائية، باعتباره مرتكب لجناية جرح تسببت في موت وجرمية الجرح العمدي.

وقد انتهت التحقيقات في القضية بثبوت الاتهام، إذ أن نية إيذاء المجني عليهما قد ثبتت لديه خلال التحقيقات، وذلك من خلال خروجه عن واجبه، وهو تسليم المتهمين إلى رجال الشرطة عند أقرب محطة قطار، إلا أن نيته في الإيذاء قد دفعته إلى فتح باب القطار وإجبارهم على القفز، مخالفًا بما فعل التعليمات المقررة في تلك الحالة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.