شقيق الفنان الراحل محمد العلي يكشف أحداث ليلة تشييع جثمان شقيقة ويؤكد: ” اقتحموا الجنازة علينا”

كشف شقيق الفنان الراحل محمد العلي مجموعة من التفاصيل الخاصة بتشييع جثمان شقيقه، وذلك خلال استضافته في برنامج ( الراحل) المذاع على فضائية ( روتانا خليجية)، وتحدث عن مجموعة من الجوانب المهمة جدًا في حياة الفنان محمد العلي الراحل.

شقيق محمد العلي: لقد كان يعطي المال من أجل شيئين مهمين

وقال شقيق الفنان الراحل محمد العلي أن الراحل كان يتعامل مع ابنه فهد العلي بكل رحمة، فحينما ذهب والده ليدرس في سوريا وكان اللقاء الأول في السينما كان يوفر المال هناك من أجل شيئين فقط هما العلبة السحرية مسمى السينما في ذلك التوقيت، والهريسة. وقال نجله الآخر عبد الإله إن والده كان يبدأ في المسرح بالمشاركة بمشاهد قصيرة لا تتعدى الدقائق ولكنها كانت لافتة للنظر، وتتحول إلى ربع ساعة.

لماذا تصلون عليه ؟ اقتحام جنازة محمد العلي

من جهته قال شقيق محمد العلي أن هناك موقف حزين حدث يوم جنازته وكان مؤثرًا جدًا حيث كانت تغطي قناة تلفزيونية حادثة الوفاة والجنازة بصورة عامة. وحينما وصلت القناة الخليجية إلى المقبرة بمصوريها، فوجئ بأن هناك مجموعة من الأشخاص يدخلون بصورة غريبة ويحاولون منع الكاميرات من التصوير قائلين : لماذا تصلون عليه ؟ ”

ولقد رافق مئات من الأشخاص والمصلين جثمان محمد العلي إلى مقبرة النسيم حيث مثواه الأخير. وقال شقيقه حمود عبدالله العلي: ” كان هناك في بعض الأشخاص غير طبيعيين حاولوا إخفاء الكاميرا ويكسرونها بشكل غريب وبعضهم كانوا يتساءلون لماذا تصلون عليه؟ وللأسف كانوا عقليات عجيبة وغريبة. ”

الفنان عبد الله السدحان: الراحل محمد علي وقف معي وكان يتنازل عن أشياء كثيرة للفنان المشارك معه على المسرح

من جهته قال الفنان عبد الله السدحان ‘إن الراحل محمد العلي وقف معه ومع الآخرين وكان يتنازل عن أشياء كثيرة للفنان المشارك معه على المسرح، ويهمه ظهور الفنان الشاب أكثر مما يهمه نفسه.

وتابع: ” محمد العلي كان له دور كبير في ظهوري عبد الله السدحان، ووقف معنا أنا وناصر القصبي وغيرهم من الفنانين لأنه كاني تنازل عن كثير للفنان المشارك معه في المسرحية، وكان له دور كبير في مستوى الدراما والمسرح، ومهما قلنا في حقه لن أوفيه حقه غير الصداقة والعطاء وخفة الدم، والآداء وحتى على مستوى التصوير التلفزيوني كان يهمه الشباب المتواجدين أن يبرزوا ولم يكن يهمه نفسه، رحمة الله عليه.”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.