شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الثاني عشر 2019 شروط وخطوات التقديم وأسعار الوحدات

طرحت وزارة الإسكان الإجتماعي ما يقرب من 20 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، حيث أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية خلال هذه الأيام عن فتح باب التقديم في الإعلان الثاني عشر لشهر نوفمبر 2019، وجاء هذا الإعلان وفق شروط محددة للمتقدمين، كما أشارت على شروط التسجيل وخطواتها وأيضا سعر الوحدات كما حددتها الوزارة، جدير بالذكر أن الوزارة تقوم بتوفير هذه الوحدات السكنية في المناطق العمرانية الجديدة لمحدودي الدخل، حيث تقوم بتقديم الوحدة وتقسيط سعرها.

شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان الثاني عشر

صرحت وزارة الإسكان عن طرح عدد وحدات سكنية لجميع الشباب بمختلف المحافظات، بحيث بلغت عدد الوحدات ما يقرب من 20 ألف وحدة سكنية، وقد أشارت الوزارة بأن مساحة هذه الوحدات تبلغ 90 متر مربع كاملة التشطيب وبها جميع المرافق الحكومية، وان سعر الوحدة يبلغ 197 ألف جنيه مصري لاغير، وقد أشارت الوزارة عن جاهزية الوحدة لتسليم.

خطوات التقديم في الإعلان الثاني عشر للاسكان الإجتماعي نوفمبر 2019

يتم التقديم في شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان الثاني عشر الخاص بشهر نوفمبر 2019 من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بموقع صندوق الإسكان الإجتماعي والتمويل العقاري على شبكة الإنترنت، جدير بالذكر أن هناك فيديو توضيح لخطوات التقديم على طلب وحدة سكنية.

شروط حجز شقق الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي

وقد وزارة الإسكان الإجتماعي بعض الشروط الخاص بالتقديم بالإعلان الثاني عشر وقد جائت كالتالي:-

  • ألا يزيد صافى الدخل الشهري للأسرة عن5700 جنيه مصري لاغير،  وألا يزيد الدخل الشهري للأعزب عن 4200 جنيه مصري لاغير.
  • يتم تسديد قيمة حجز الوحدة 10 ألاف جنيه مصري للوحدة مساحة غرفتين وصالة، وتسديد مبلغ 15 ألف جنيه للوحدة مساحة ثلاث غرف وصالة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.