شعر بمغص وذهب الى الصيدلية.. تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في شقته

كشف مصدر أمني، عن تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في شقته داخل المجمع السكني “بيفرلي هيلز” في مدينة الشيخ زايد ب 6 أكتوبر، وبعد الفحص والتحري في القضية، تبين أن الفنان يقطن في الشقه بمفرده نظراً لعدم زواجه، والشخص الوحيد الذي يتردد عليه هو خالته .

تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

 ومن خلال إستجواب فرد الأمن الخاص والمكلف بتأمين الكومبوند، أوضح أن الفنان خرج فجر يوم أمس،  واخبرهم أنه يعاني من مغص شديد وكان يبدو عليه حالة من التعب والإرهاق، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة، ولم يظهر الفنان منذ ذلك الحين ولم يرد على أي من الإتصالات الواردة له، سواء من خالته أو من خطيبته، الأمر الذي أثار قلقهم وسرعان ما توجهوا الى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة .

تم إستخراج إذن نيابة بكسر الباب ودخول شقة المتوفي، وعقب الدخول عثرت على جثة الفنان ملقاة في الحمام، وتم إخطار نيابة 6 أكتوبر بالتفاصيل وجاري التحقيق في الواقعة .

رحل الفنان هيثم أحمد زكي يوم الخميس 6-11-2019، عن عمر ناهز 35 عاما .

مسيرة الفنان هيثم أحمد زكي

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 بعدما أكمل فيلم حليم مكان والده حيث قد وافته المنية، أثناء تصوير المسلسل، ثم قام بأداء دور البطولة في البلياتشو، وإنتهت مسيرته الفنية بمسلسل علامة إستفهام في رمضان الماضي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.