شروط حصول المعلمين على إعانة 20 ألف جنيه.. تعرف على التفاصيل

أعلن خلف الزناتي رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص بالمهن التعليمية ونقيب المعلمين، أن هناك شروط للحصول على مبلغ الإعانة 20 ألف جنيه من صندوق التأمين، وهو ضرورة أن يكون التقرير مرضي خاصة ممن هم أصحاب الأمراض المستعصية وأن يكون معتمدا من التأمين الصحي بالإضافة إلى التحليل الخاص بالمريض، مشيرا إلى أن المنحة لاترد لكل حالة مقدمة للصندوق.

بدلات المعلمين سيتم صرفها بعد تطبيق البرنامج الإلكتروني

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن بدلات المعلمين أصحاب الحصص الإضافية سيتم صرفها بعد الانتهاء مباشرة من تطبيق البرنامج الإلكتروني للإدارة المدرسية، مشيرا إلى أن الوزارة ستصرف بدلات للمعلمين 15 جنيه  لكل حصة من الحصص الإضافية للمعلمين.

وأوضح نائب الوزير، أن هناك مائتي جنيه بدل اغتراب للمعلمين ممن يعملون خارج الإدارات التعليمية الخاصة بهم، وتعيين مائة وعشرون ألف معلم جديد وفق آليات جديدة ، مشيرا إلى أنه جاري الانتهاء من التطبيق الإلكتروني وتدريب المعلمين المختصين بالمدارس على البرنامج الإلكتروني الجديد.

كما عقد وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اجتماعًا موسعا بمديري المراحل التعليمية رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية والتعليم الفني والتربية الخاصة، لبحث آخر  استعدادات المنطقة التعليمية لامتحانات الفصل الدراسي الأول وسير العملية التعلمية دون مشاكل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.