شركة كونامي تصدر رسمياً نسخة لعبة بيس Pes Football للهواتف الذكية

تعد لعبة بيس بكافة سلسلاتها من أشهر العاب كرة القدم لأجهزة الكمبيوتر، حيث أنها تصدر نسخة جديدة من اللعبة كل سنة منذ انطلاقها عام 1995، كما ان كل نسخة تحتوي على مود اللعب على الإنترنت Online ومود لعب دون اتصال انترنت Offline، حيث أن مود الاون لاين يعتمد بشكل أساسي على تجميع نقاط أو كوينز وبناء فرقة خاصة بك من العديد من لاعبي الفرق والمنتخبات العالمية، ويحتوي مود Offline على عدة أطوار، حيث ان الطور الاساسي هو ان تحدد أي فريق تريده يكون ضمن قائمة الفرق في اللعبة وتنافس صديقك بواسطة أيدي تحكم (دراعات) ، والتي تكون اللعبة قد اشترت حقوق إدراج البطولة في اللعبة، وذلك لان لعبة FIFA تمتلك العديد من حقوق أشهر دوريات العالم.

لعبة بيس الرسمية على أجهزة الهواتف الذكية

أعلنت شركة كونامي والتي تعد الشركة المالكة والمطورة لسلسلة اللعبة عن إتاحة نسخة من اللعبة الشهيرة على أجهزة الهواتف الذكية على كلا النظامين Android + IOS وبحجم وغرافيك مناسب وجيد للموبايل، حيث عملت على إختصار مود الـ Online في نسخة الهاتف لتتيح لك تجربة فريدة من نوعها في بناء فريق أحلامك ومنافسة اللاعبين الحقيقيين الآخرين حول العالم.

قديهمك

تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 0.16.5 للاندرويد والايفون
إكتشف الجديد لكل تحديث للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE قبل الجميع

طريقة تثبيت اللعبة لكلا النظامين Android و IOS

اللعبة متاحة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد، لتحملها من المتجر إضغط بيس
أما جوال الايفون فهي أيضاً متاحة عبر المتجر الرسمي لاجهزة الآيفون App Store من هنا.. كما أن اللعبة على أجهزة الايفون ستتيح لك تجربة رائعة من حيث الاداء وأيضاً على أجهزة السامسونج وشاومي وهواوي القوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.