شركة قطونيل تُحدد موعد وقف إعلان ميس حمدان المثير للجدل.. سيذاع اليوم عدة مرات

أرسلت شركة قطونيل خطابًا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، الأحد، أكدت من خلاله التزامها الكامل بوقف بث الإعلان الذي نفذته الفنانة ميس حمدان وأثار موجة من الجدل في وسائل الإعلام، وعلى منصات السوشيال ميديا، بسب الألفاظ والإيحاءات التي احتوى عليها ولا تتناسب مع عادات وتقاليد الشعب المصري وروحانيات شهر رمضان المبارك.

وقال محمد العمري، وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في تصريحات صحفية اليوم، إن شركة شركة قطونيل ألمحت في خطابها إلى أنه سيجري بث الإعلان اليوم عددًا من المرات، ثم تلتزم بوقف بثه نهائيًّا بداية من يوم غدٍ.

إعلان شركة قطونيل المثير للجدل

وأضاف وكيل المجلس الأعلى للإعلام، أنه سيجري عقد اجتماع يوم غدٍ الثلاثاء، لمناقشة الأزمة التي حدثت بسبب إعلان شركة قطونيل، مع احتمالية حضور ممثل للشركة، إذا قرر المجلس دعوته، مشيرًا إلى أنه سيطالب باقتراح يلزم جميع القنوات عدم بث أي مادة إلا بعد إجازتها وموافقة رقابة المصنفات الفنية عليها.

وكانت الفنانة ميس حمدان، أثارت جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، وتصدر اسمها قائمة البحث على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إعلان تروجي عن “بوكسرات وفانلات” لشركة قطونيل، ما اعتبره كثير من المتابعين أنه تعمد لإثارة الجدل ولفت الأنظار، بكلمات مستفزة.

رد الفنانة ميس حمدان

فيما ردّت الفنانة ميس حمدان، على الهجوم العنيف عليها، من خلال تصريح مقتضب لفضائة “ET بالعربي، قائلة: “إنها تحترم جميع الآراء سواء سلبية أو إيجابية،” ولم تتطرق إلى مزيدٍ من التفاصيل.

شركة قطونيل تُحدد موعد وقف إعلان ميس حمدان المثير للجدل.. سيذاع اليوم عدة مرات 1

بينما انتقلت الأزمة إلى البرلمان المصري، ليس هذا فحسب، إذ تقدّم جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزارة الدولة لشؤون الإعلام، بشأن إعلان شركة قطونيل الذي شاركت فيه الفنانة ميس حمدان، إذ طالب “طلعت” باتخاذ قرار عاجل لوقف إذاعة الإعلان فورًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.