شركة حديد عز تعلن رفع أسعار الحديد.. والغرفة التجارية ترد

أعلن سمير نعمان، رئيس قطاع المبيعات داخل مجموعة حديد عز، خلال تصريحات صحفية صباح اليوم الأثنين، عن وجود ارتفاعات في سعر الحديد داخل الشركة خلال الفترة المقبلة، وسيتم تطييقها على المواطنين في الأسواق بداية من يوم الأثنين المقبل أي بعد أسبوع من الآن، وذلك بعد رفع الأسعار على الرغم من عدم ارتفاع أسعار الحديد في الأسواق.

وأعلنت شركة حديد عز نم خلال رئيس قطاع المبيعات خلال الساعات القليلة الماضية أنه تم رفع سعر الطن من الحديد الناتج من الشركة 10214 جنيها في مقابل 10100 للطن في الشهر الماضي، تسليم أرض المصنع، وهو ما يعتبر ارتفاعا كبيرا في سعر الطن الخاص بحديد عز خلال الفترة المقبلة خاصة أن الأسعار لم ترتفع في الأسواق المصرية خلال الفترة الماضية.

أسعار الحديد
أسعار الحديد

الغرف التجارية بالقاهرة تنفي رفع سعر الحديد بالأسواق

ووفقا لأحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء داخل الغرفة التجارية بمحافظة القاهرة، أن الأسعار جاءت بناء على طلب شركة حديد عز، فلا يوجد في السوق أي تطورات تؤدي إلى رفع الأسعار، وأن قرار رفع الأسعار جاء من الشركة مفردة، ولا يوجد أي ارتفاعات في أسعار الحديد داخل السوق في الوقت الحالي، مؤكدا أن أسباب رفع سعر الحديد غير معلومة حتى الآن.

وشدد الزيني خلال تصريحات صحفية أن أسعار الحديد ثابتة ومستقرة في باقي شركات الحديد ولم ترفع أي شركة سعرها خلال الفترة المقبلة، ولم يتم الإعلان عن أي ارتفاعات خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.