شركة “تذكرتي” تقوم بتنظيم حفل “شيرين عبد الوهاب” في 20 ديسمبر2019

فضلت شيرين عبد الوهاب أن تعود إلى المسرح مع شركة تذكرتي، التي نجحت في جعل اسمها كبيرًا في قطاع التسويق المصري، كما أعلنت تذكرتي أن حفل شيرين عبد الوهاب سيشهد عددًا من المفاجآت... هذا في إطار جهود تذكرتي وذلك لتوفير خدمة ترفيهية على أعلى مستوى للجمهور المصري.

ستقوم شركة تذكرتي برئاسة خبير التسويق المشهور منتصر النبراوي بتنظيم مجموعة من الحفلات الموسيقية الضخمة للنجمة شيرين عبد الوهاب، وسيقام الحفل الأول في 20 ديسمبر في مسرح المنارة، حيث ستقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الحفل عددًا من أغانيها الناجحة، التي تتضمن لأول مرة أغاني جديدة من ألبومها القادم.

فضلت شيرين عبد الوهاب أن تعود إلى المسرح مع شركة تذكرتي، التي نجحت في جعل اسمها كبيرًا في قطاع التسويق المصري، كما أعلنت تذكرتي أن حفل شيرين عبد الوهاب سيشهد عددًا من المفاجآت… هذا في إطار جهود تذكرتي وذلك لتوفير خدمة ترفيهية على أعلى مستوى للجمهور المصري.

شركة تذكرتي تتجه لقيادة الحفلات الموسيقية في مصر

اجتذب نجاح تذكرتي العديد من النجوم من العالم العربي للتعاون مع الشركة لإقامة حفلات ضخمة ناجحة، والتي سترفع جودة الحفلات الموسيقية في مصر إلى أعلى مستوى من حيث التنظيم والكفاءة التقنية، كما دخلت تذكرتي في مجال تنظيم الحفلات الموسيقية مع حفل موسيقي لفرقة كاريوكي الشهيرة، بجانب تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الكبيرة.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المصرية لخدمات التسويق التي تمتلك شركة تذكرتي للخدمات التسويقية، منتصر النبراوي، لعب دوراً حيوياً في نجاح تنظيم كأس الأمم الأفريقية، حيث يعتبر النبراوي من أحد الأبطال المجهولين الذين يجسدون شعار “خدمة البلد بصمت” ، يدفعه تواضعه نحو حرمان نفسه من الفخر لتمجيد دور أعضاء الفريق الذين يساعدونه، حيث كان التحدي يتمثل في استضافة دورة تم تنظيمها بطريقة مشابهة للنهج الروسي خلال فترة أشهر قليلة، على عكس السنوات التي كان على روسيا الكبيرة أن تستضيفها في كأس العالم.

قبل النبراوي وفريقه التحدي وتعهدوا بتنظيم بطولة لا تقل عن كأس العالم الروسي

تم تأسيس شركة تذكرتي للإشراف على جميع عمليات التسويق والتنظيم لبطولة كأس إفريقيا، بعد وقت قصير من تقديم نظام FAN ID لجميع المعجبين سواء كانوا مصريين أو عرب أو أفارقة يرغبون في دعم فريقهم خلال البطولة، ومنذ بضعة أيام، عقد النبراوي اجتماعًا طويلًا مع محمد فضل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لوضع اللمسات الأخيرة على تنظيم كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 عامًا، والتي ستتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقد ناقش الاجتماع الاستعدادات لحفل الافتتاح، الذي تنظمه شركة العروض التقديمية، حيث ستستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية لأقل من 23، في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر، هذا بعد نجاحه في تنظيم كأس الأمم الأفريقية في مصر هذا العام، كما سيصبح تذكرتي النظام في كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، وسيتم حجز تذاكر البطولة من خلال شركة تذكرتي برئاسة السيد منتصر النبراوي.

رد فعل الفنانة شيرين عبد الوهاب من السوشيال ميديا فيما يتعلق بالوضع في لبنان

في غضب ، قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبد الوهاب مقاطعة جميع منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما واجهته بعد نشر تعليق حول الحرائق في لبنان.

“كتبت اليوم منشوراً عن لبنان لأنني أردت أن أكون عونا، وصوتي هو كل ما أملك، أنا لست طبيباً أو مهندساً؛ صوتي هو الشيء الوحيد الذي يمكنني تقديمه في هذا الموقف، اعتقدت أنه حتى الدعم المالي لن يكون مفيدًا لأنه بغض النظر عن مقدار الأموال التي أتبرع بها، فلن يكون هذا كافياً مقارنة بحجم الكارثة، وعلقت شيرين عبد الوهاب على حسابها الرسمي في انستجرام في 15 أكتوبر، “لذلك اعتقدت أنني أفضل أن أفعل شيئًا وأن أفعل شيئًا ذا قيمة.”

“عندما رأيت التعليقات التي أدلي بها بعد البيان الذي قمت بتحميله، أدركت أنني لن أرضي الجميع، بغض النظر عن ما أحاول فعله ، كما أن الشائعات تتبعني في كل مكان، قالوا إنني مطلقة، وأنني أجهضت الإجهاض، وادعوا أنني خنت بلدي، لهذا السبب قررت مقاطعة جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا أؤذي نفسي أو أولئك الذين قرأوا التعليقات التي أدلى بها البعض.”

علقت المغنية المثيرة للجدل من قبل على حسابها الرسمي في انستجرام: “قلبي يحترق من أجل لبنان الحبيب، في مثل هذه الحالات، لا تكفي الكلمات، أنا مستعدة تمامًا لتنظيم حفل موسيقي، حيث سيتم تخصيص كل الأرباح لأولئك الذين تضرروا من الحرائق، أدعو رئيس وزراء لبنان سعد الحريري إلى تنظيم حفل موسيقي لي تحت رعايته “.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب، 37 عامًا، مطربة  مصرية شهيرة ولدت عام 1980، بدأت حياتها المهنية عام 2000، وبعد عامين، قام منتج الموسيقى نصر محروس الذي كان يؤمن بقوة صوت شيرين عبد الوهاب بإقرانها مع تامر حسني في ألبوم الموسيقى نفسه، وقد حقق الألبوم نجاحًا مزدهرًا ؛ فأصبح شيرين عبد الوهاب وتامر حسني من النجوم العملاقة.

كما أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب الكثير من الأغاني الناجحة مثل “مشاعر” ، ” على بالي”، “بطمنك”، “جرح تاني”  هذا من بين أغاني كثيرة متميزة للفنانة شيرين، كما أدت أداء رائع في أغنية  لشهداء الوطن” سلم على الشهداء اللى معاك”.

كما قامت شيرين بعمل فيلماً واحداً فقط، جنباً إلى جنب مع النجم المصري الكبير أحمد حلمي بعنوان “ميدو مشاكل” ، كما حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل (طريقي) ، الذي تم إصداره في عام 2015، وتشتهر شيرين عبد الوهاب بصوتها العاطفي، الذي يتمتع بلمسة كبيرة من العلاقة الحميمة، وقد تم الترحيب بها باستمرار باعتبارها واحدة من أكثر المطربين الموهوبين والناجحين في عصرها، والتي يطلق عليها اسم “ملكة العواطف” لأغانيها الرومانسية الشعبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.