شركة المياه السعودية تحذر المتعثرين من فصل الخدمة في هذا الموعد

حذرت شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020 من إيقاف العمل وفصل الخدمة عن العملاء المتعثرين في سداد فواتير المياه السعودية. وأشارت إلى أنها ستتيح خدمة طلب الصهاريج لجميع عملاءها، في فترة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا.

موعد فصل المياه عن العملاء في السعودية المتعثرين عن دفع الفواتير

وقالت شركة المياه الوطنية أنها ستبدا بقطع الخدمات عن المتعثرين بدء من يوم 10 شوال 1441 هجريًا.  الموافق 7 يونيو 2020 وأوضحت أنها ستعمل بالاجراءات النظامية المعتمدة مع رفع الاستثنائات مشيرة إلى أنها ستعيد أيضًا ربط خدمة طلب الصهاريج بشكل مباشر مع سداد المديونيات اعتبارًا من يوم 10 ذي القعدة الموافق 1 يوليو 2020.

الشركة الوطنية للمياه في السعودية تدعوا جميع العملاء إلى دفع الفواتير بسرعة

وأعلنت الشركة الوطنية للمياه في المملكة العربية السعودية على أهمية أن يسرع العملاء لدفع المديونيات الخاصة بهم. مشيرة إلى على جميع العملاء الاسراع في سداد المستحقات المالية التي تترتب عليهم مقابل الخدمات المقدمة لهم خلال المدة السابقة. وأوضحت أنه حينما يتم سداد الفواتير بصورة مستمرة لن تتراكم المستحقات أو تتزايد المديونيات المترتبة على عدم السداد، وذلك بسبب بداية تحسن الوضع العام وبدء عودة الحياة في السعودية إلى طبيعتها بصورة تدريجية.

كيف يمكنك الاستعلام عن  فاتورة المياه في السعودية ؟

1- يمكن الاستعلام عن فاتورة المياه في السعودية عبر رقم التليفون الأرضي، من خلال رقم الاستعلام المتواجد علي الفاتورة 55582713966
2- يمكنك أن تقوم بالتسجيل من خلال المنصه الالكترونية شركة المياه الوطنية بالسعودية.
3- يمكنك أن تقوم بالتسجيل برقم الهوية و رقم العداد في موقع الشركة.
4- وبذلك تقوم بتسديد أو الاستعلام عن فاتورة المياه بكل سهوله ويسر بشكل الكتروني دون الذهاب الي المكاتب والجهات الحكومية، عن طريق الروابط المرفقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.