شركة الاتصالات السعودية stc تعلن عن خصومات على المديونيات السابقة تصل لـ50%.. إليكم التفاصيل

أطلقت شركة الاتصالات السعودية stc  مبادرة جديدة بهدف التيسير على العملاء المتعثرين بسداد مديونياتهم السابقة تجاه الشركة، حيث أعلنت عن تقديم خصومات على قيمة مديونيات الفواتير القديمة وتصل بنسبة 50%، بحيث يتمكن العملاء أصحاب المديونيات السابقة من حل إشكالية مديونياتهم بكل يسر وسهولة، وخصصت الشركة لأجل ذلك، فريق يقوم بالتواصل مع عملائها ومعالجة مديونيات المتعثرين منهم.

شركة الاتصالات السعودية stc

شركة الاتصالات السعودية stc تعلن عن خصومات على المديونيات السابقة تصل لـ50%.. إليكم التفاصيل 1
شركة الاتصالات السعودية stc

قيمة الخصومات وما هي المديونيات المستهدفة؟

واضافت الشركة أنها أنشأت وحدة خاصة للتواصل والمعالجة، مهمتها التواصل السريع مع عملاء الشركة وتعزيز تجربتهم بشكل يضمن تسهيل عملية تسديد المبالغ المستحقة السابقة تجاه الشركة.

وأوضحت الشركة أن المديونيات السابقة المقصود فيها تلك الفواتير التي صدرت من عام 2017 وما قبل ولم يستطع العميل سدادها للشركة، وتبلغ الخصومات حتى 50% من قيمة المديونيات ، والتي تعتبر التخفيضات الأكبر على الفواتير في تاريخ شركة الاتصالات السعودية stc .

وتأتي هذه المبادرة من الشركة كمبادرة مجتمعية التي دأبت على تلمُّس متطلبات العميل بشكل دوري ، وتأتي ضمن المبادرات العديدة والخصومات على الكثير من خدماتها التي أطلقتها الشركة للأفراد ولقطاع الأعمال، وخاصة مع بداية جائحة كورونا العالمية وما خلفته من آثار وتداعيات إقتصادية على كافة شرائح المجتمع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.