شركة إنتاج مسلسل عروس بيروت تعلن عن وجود جزء ثاني

مسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس اسطنبول”، والذي قام ببطولته كل من أوزجان دينيز وآصلي أنور، بينما قام كل من ظافر العابدين وكارمن بصيبص ببطولة مسلسل “عروس بيروت” بالنسخة العربية، تدور أحداث مسلسل عروس بيروت حول شاب يتعرف على فتاة بالصدفة، ولكن والدته تقف حاجزاً بينهما، وذلك بسبب شخصيتها المتسلطة و العنيدة.

الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت

أعلنت رئيسة المحتوى في استديوهات أم بي سي “صفاء أبو رزق” عن وجود جزء ثاني من مسلسل “عروس بيروت” بطولة ظافر عابدين، وصرحت بهذا الخبر من خلال مداخلة هاتفية لها على برنامج “القاهرة الآن” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وصرحت عن سبب اختيارها لنص عروس بيروت تنتجه أم بي سي، قالت صفاء أبو رزق أنهم أرادوا تغيير الصورة النمطية للمسلسلات المكونة من 30 حلقة، فأردنا أن نحاكي العالم.

أبطال مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت بطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، ومجموعة كبيرة من الممثلين،

وكان أول ظهور للفنان ظافر العابدين وهو يتحدث اللهجة اللبنانية في مسلسل “عروس بيروت”، حيث كان يتحدث باللهجة المصرية في الأعمال اللبنانية التي سبق وأن شارك بها، كما ويستعد ظافر عابدين لتصوير فيلم جديد بعنوان “العنكبوت” مع الفنان الكبير أحمد السقا.

كما ويتصدر مسلسل عروس بيروت المرتبة الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية، ويعد من المسلسلات الواقعية التي تعالج القضايا الشبابية في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.