شركة أدوية تحقق اختراق كبير في مجال البحوث العلاجية المتعلقة بكورونا .. علاج خارق يقضي على الفيروس بـ4 أيام

شركة أدوية امريكية في ولاية كاليفورنيا تزعم أنها تمكنت من تحقيق اختراق كبير في مجال البحوث العلاجية المتعلقة بكورونا، مما بعث الأمل في نفوس الأشخاص حول العالم، بإيجاد علاج حقيقي وفعّال يقضي على الفيروس ، وقالت الشركة أنها ستتمكن من طرح العلاج قريبًا، حيث قالت الشركة أنها اكتشفت علاجًا خارقًا يمكنه القضاء على الفيروس خلال 4 أيام فقط، ووصف هذا الكتشاف بأنه اختراق كبير وهام في مجال مكافحة فيروس كوفيد – 19 الذي تسبب بإصابة الملايين ووفاة الآلاف حول العالم منذ انتشاره اواخر العام الماضي بشكل سريع ومخيف ليتحول إلى جائحة عالمية.

علاج خارق يقضي على فيروس كوفيد – 19

شركة أدوية تحقق اختراق كبير في مجال البحوث العلاجية المتعلقة بكورونا .. علاج خارق يقضي على الفيروس بـ4 أيام 1
علاج خارق يقضي على فيروس كوفيد – 19

قريبًا الكشف عن تفاصيل العلاج

وبحسب شبكة “فوكس نيوز” الامريكية كشفت شركة “سورينتو ثيرابيوتكس” في ولاية كاليفورنيا، ستعلن قريبًا عن تفاصيل العلاج الخارق الذي توصلت له، والذي هو عبارة عن أجسام مضادة للفيروس وتحمل اسم  (STI-1499)، ومن شأنها “تثبيط الفيروس بنسبة 100%”، وفقًا لـ “العربية نت” نقلًا عن الشركة.

وفي معلومات مسربة عن شركة الادوية الامريكية إن “هذه الأجسام المضادة يمكن أن تكون متوفرة كعلاج لفيروس كورونا قريبًا، وقبل شهور من التوصل إلى لقاح للفيروس”.

كما ونقلت شبكة “فوكس نيوز” عن الدكتور هنري جي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة شركة الأدوية التنفيذية قوله: “نود التأكيد أنه يوجد علاج، أي يوجد حل فعال وبنسبة 100%”.

وأضاف هنري جي قائلًا: “إذا كان لدينا الجسم المضاد المحايد الذي يمكن أن يقضي على الفيروس من جسم الإنسان، فلن نحتاج بعدها إلى التباعد الاجتماعي، يمكنك أن تفتح المجتمع بدون أي خوف”.

ويُذكر أن شركات الرعاية الصحية وشركات الصناعات الدوائية، منذ بدء انتشار الفيروس بشكل سريع في سباق مع الزمن من أجل إنتاج العلاج الذي يقضي على الفيروس وسط توقعات بان تصل حالات الإصابة بالفيروس المستجد، وما يفوق الـ100 ألف وفاة في الولايات المتحدة بحلول الشهر المقبل، قبل التوصل إلى اللقاح المضاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.