شرطة مكة تبدأ التحقيق في بلاغ إنبعاث رائحة كريهة من أحد المباني ومفاجأة حينما تدخل إليه

تلقت شرطة مدينة مكة المكرمة بلاغًا يفيد بوجود رائحة كريهة جدًا داخل أحد المباني. وحينما ذهبت إلى التحقيق في الأمر، فوجئة بوجود جثمان متعفن لشخص مجهول في غرفة الحارس، في هذا المبنى. وهو أحد المباني السكنية في حي العدل بمكة المكرمة.

الجهات الأمنية بمكة تبدأ تحقيقًا في الواقعة

وبدأت الجهات الأمنية في مكة التحقيقات الخاصة بالواقعة. وذكر البيان الصادر عنها أنها ذهبت للتحري بخصوص قضية وجود رائحة كريهة صادرة من غرفة الحارس الموجود في مبنى من المباني السكنية في حي العمل. وبعدما انتقلت الشرطة وجهات التحقيق إلى موقع البلاغ فوجئوا بالجثمان مجهول الهوية.

الهلال الأحمر يكشف بعض التفاصيل المبدئية بخصوص هذا الجثمان

وكشف الهلال الأحمر بعدما أجرى كشفه المبدئي، أن الجثمان يدل على أنه فارق الحياة منذ أيام. وبدأت الجهات الشرعية عمل تحقيقها، وأدلتها الجنائية لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة. وتجري في الوقت الحالي النيابة العامة السعودية تحقيقها بخصوص هوية الجثمان والأسباب التي أدت إلى هذه الوفاة.

تفاصيل الحادث الغامض لم تظهر بعد وشرطة المعايدة تعد بكشفها في أقرب وقت

ومازالت لا توجد تفاصيل حتى الآن بتفاصيل الحادث الغامض الذي أدى إلى ذلك أو تقارير متقدمة خاصة بالطب الشرعي التي توضح كيف توفى صاحب هذا الجثمان. إلا أن أدلة التحقيقات النهائية في شرطة المعايدة بمكة المكرمة أكد على أنه يبذل قصارى جهده من أجل كشف غموض هذا الحادث وإذا ما كانت جريمة أم غير ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.