شرح تفصيلي عن أسرار التحديث الأخير في لعبة ببجي PUBG Mobile وما هي السيارة الطائرة

أعلن المطورون للعبة ببجي الشهيرة عن إصدار PUBG Mobile v 1.3 الجديد، موضحين أن التحديث الأخير سيبدأ العمل به على الأجهزة والهواتف الذكية اعتباراً من يوم 9 من مارس 2021، وأن الإصدار الجديد للعبة ببجي المعروفة سيحمل الكثير من الإثارة والتشويق للاعبين، كما سيمنح المستخدمين مميزات جديدة أثناء اللعب ومنها السيارة الطائرة، ومن المتوقع أن تظهر  خريطة Karakin تلك التحديثات الجديدة.

إصدار PUBG Mobile v 1.3
إصدار PUBG Mobile v 1.3

مميزات  إصدار PUBG Mobile v 1.3

نستعرض في السطور القادمة أهم مميزان إصدار PUBG Mobile v 1.3 الجديدة وأهم الأسلحة التي يمكن استخدامها كما عرضتها بوابة Sunnews .

  1. بندقية Mosin Nagant : وهي بندقية قنص موجودة في خريطة Erangle و Vikandi مع العلم بأنها لن تكون متوفرة في خريطة Livik و Miramar و Sanhok ومن أهم مميزاتها سرعة حركة الرصاصة بالمقارنة ببندقية kar98k.
  2. مركبة طائرة جديدة Motor Glider  وهي سيارة جديدة تتسع لحوالي فردين ولها مقعد واحد فقط للقائد، ويمكن للفردين إطلاق النار واستخدام الأسلحة بالمقعد الخلفي وهي متوفرة على خريطة Miramar و Erangel ويجب على المستخدمين تزويد الطائرة بالوقود لكي تتمكن من السير وتشغيل المحركات.
  3. لون جديد وتأثير الضربات سيحصل المستخدمون على تأثير اللون الأزرق كما يظهر تأثير الضربات على الوجه والجسم ومن المتوقع أن يحب المستخدمون هذا التحديث الجديد.
  4. حزمة الوحل: وتعني أن المستخدمين يمكنهم اللعب على أجهزة منخفضة في وجود مساحة تخزين وذاكرة عشوائية منخفضة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.