شديد البرودة وغائم جزئياً.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غداً الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في نشرتها الجوية اليومية عن توقعات خبرائها لأحوال الطقس في جميع أنحاء الجمهورية غداً الإثنين الموافق 27 يناير 2020، والتي نوافيكم بكامل تفاصيلها عبر موقعنا اليوم الإخباري في السطور التالية.

حالة الطقس غداً الإثنين 27 يناير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غداً الإثنين 27 يناير، طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية، وأيضاً على مدن ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد.

كما يتوقع الخبراء أن تتزايد فرص تكوّن الشبورة المائية التي قد تكون كثيفة على بعض المناطق في الساعات المبكرة من الصباح، ليسود طقس غائم أحياناً على بعض المناطق، أما الرياح فيتوقع الخبراء أن يكون نشاطها معتدل على معظم الأنحاء.

وعلى السواحل الشمالية ووسط سيناء، يسود طقس غائم أحياناً، مائل للبرودة نهاراً، شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما تتزايد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال ساعات الصباح المبكرة، والتي تكون كثيفة على بعض المناطق، أما الرياح فهي معتدلة على كافة الأنحاء.

أما على الغردقة وجنوب سيناء وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، فيسود طقس دافئ نهاراً شديد البرودة ليلاً، مع وجود الشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق خلال ساعات الصباح المبكرة.

حالة الطقس غداً
أحوال الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة غداً على بعض المدن المصرية

  • القاهرة: العظمى 19- الصغرى 07.
  • الإسكندرية: العظمى 17- الصغرى 09.
  • مطروح: العظمى 17- الصغرى 07.
  • العريش: العظمى 16- الصغرى 07.
  • شرم الشيخ: العظمى 21- الصغرى 13.
  • أسيوط: العظمى 20- الصغرى 05.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.