شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الجمعة 12مارس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 12 مارس، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري مع وجود حالة رياح معتدلة، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مع وجود رياح نشطة.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يسود طقس دافئ على جنوب سيناء وشمال الصعيد مع رياح معتدلة نشطة أحيانًا، إضافة إلى وجود طقس حار على جنوب الصعيد، مع رياح معتدلة نشطة أحيانًا، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلًا على شمال البلاد، مع طقس بارد على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

خالة الطقس الجمعة 12 مارس
خالة الطقس الجمعة 12 مارس

تعرف على الظواهر الجوية اليوم الجمعة 12 مارس

وعن الظواهر الجوية أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من الإسكندرية على رشيد وبلطيم، وبورسعيد على فترات متقطعة 40 بالمائة تقريبًا، مع وجود نشاط رياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

وعن حالة الرطوبة أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تكون القاهرة الكبرى 70، والسواحل الشمالية 80، وشمال الصعيد 60، وجنوب الصعيد 45.

سقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق

من جانبه قال مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد محمود شاهين إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق مع وجود نشاط رياح على السواحل الشمالية وجنوب الصعيد، متوقعًا أن تكون حالة الطقس شديد البرودة خلال الفترات الليل، ونصح محمود شاهين المواطنين بضرورة توخي الحذر وعدم تخفيف الملابس خلال الفترة المقبلة.

حالة الطقس اليوم الجمعة

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن تسجل درجة الحرارة العظمى 23 على القاهرة والصغرى 11 درجة.

و تسجل درجة الحرارة العظمى على الإسكندرية 19 والصغرى 12

تصل درجة الحرارة العظمى 18 على مطروح والصغرى 12، بينما تصل درجة الحرارة العظمى على سوهاج نحو 30 والصغرى 12، بينما تصل درجة الحرارة العظمى 30 على قنا والصغرى 12.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.