شبيهة ابتهال المطيري تكشف اسمها الحقيقي

كشفت شبيهة ابتهال المطيري عن اسمها الحقيقي بعدما تصدر وسم يحمل اسم المخطوفة ابتهال المطيري الترند السعودي خلال الأيام الماضية على موقع تويتر .

ما هي قصة ابتهال المطيري ؟

هي طفلة تم اختطافها قبل 14 عاما حين كان عمرها عامين ولم يتم العثور عليها حتى الان ولا يزال والديها متمسكان بالأمل في العثور عليها .

وبعد العثور على عدد من المختطفين في الدمام تزايدت الشكوك في أن تكون مريم خاطفة الدمام هي من قامت بخطف المطيري خاصة أن خاطفة الدمام كان لديها 3 أبناء وبنت واحدة وتبين مؤخرا أن الأبناء الثلاثة تم خطفهم وهم أطفال صغار.

شبيهة ابتهال المطيري

وقبل عدة أيام ظهرت فتاة في بث مباشر عبر تيك توك تشبه المطيري بشكل كبير ما جعل العديد من المغردين يشكون في أن تكون هي الطفلة المخطوفة قبل 14 عاما.
وشارك العديد من السعوديين صورا للفتاة الصغيرة التي خطفت وحالوا تحديد أوجه الشبه بينها وبين الفتاة التي ظهرت عبر التيك توك لكن  دون جدوى.

وبعد عدة أيام كشفت شبيهة ابتهال المطيري عن اسمها الحقيقي وقالت ان اسمها جنى وإن الرسائل الكثيرة التي وصلتها عبر التيك توك جعلتها تشك في نفسها فسألت والديها حيث أكدا لها أنها ابنتهما وأنها ليست مخطوفة.

قصة مريم خاطفة الدمام

مريم خاطفة الدمام هي امرأة سعودية تبين أنها تورطت في 3 جرائم خطف قبل عدة سنوات حيث اعتادت خطف الأطفال من مستشفى الولادة بعدما انتحلت صفة الممرضة ورغم مرور أكثر من 27 عاما على جرائمها تم الكشف عنها وبعد اجراء تحليل البصمة الوراثية لأبنائها تبين أن فيهم 3 أشخاص ليسوا ابنائها وتم إعادتهم لذويهم وهم المخطوف نايف القرادي والمخطوف موسى الخنيزي والمخطوف يوسف العماري .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.