شبورة ورياح معتدلة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء 12 فبراير (بيان بدرجات الحرارة)

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقع أن تسود مختلف أنحاء الجمهورية الأربعاء الموافق 12 فبراير 2020، وذلك عبر نشرتها الجوية اليومية على الموقع الرسمي للهيئة على الإنترنت، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري ننشر لكم تفاصيل طقس الأربعاء، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن والمحافظات المصرية.

حالة الطقس الأربعاء 12 فبراير 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود جميع أنحاء الجمهورية الأربعاء الموافق 12 فبراير 2020، طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

كما يتوقع خبراء الأرصاد، أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء وشمال الصعيد تكوّن للشبورة المائية خلال الساعات المبكرة من الصباح، يصحبها طقس غائم في بعض الأحيان.

حالة الأمطار والرياح

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تنعدم فرص تساقط الأمطار على جميع أنحاء الجمهورية، كما تشهد كافة المناطق هدوء في نشاط الرياح، لتسود رياح معتدلة على جميع الأنحاء.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فتسود البحر المتوسط حالة معتدلة، حيث ترتفع الأمواج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، أما البحر الأحمر فحالته خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه ما بين متر إلى متر ونصف.

توقعات الأرصاد
حالة الطقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن والمحافظات المصرية

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 08 20
الإسكندرية 10 21
العريش 07 21
مطروح 11 18
بورسعيد 11 22
شرم الشيخ 13 22
سوهاج 07 21
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.