شبورة وارتفاع حاد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الأحد المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة من اليوم الثلاثاء حتي يوم الأحد المقبل الموافق 21 مارس، حيث حذر خبراء الأرصاد من تكاثف للشبورة المائية علي عدد من المناطق والطرق المؤدية من وإلي القاهرة والطرق القريبة من المسطحات المائية ونهر النيل والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء خاصة في الساعات الأولي من الصباح والتي تتطلب توخي الحذر خاصة من السائقين.

وأوضحت الأرصاد في نشرتها الجوية، أن الأيام المقبلة ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة استقبالا إلي فصل الربيع ومع انتهاء فصل الشتاء.

الطقس حتي الأحد المقبل

وأصدرت الهيئة خريطة الظواهر الجوية حتي الأحد المقبل حيث حاءت علي النحو التالي:

  • اليوم الثلاثاء 16 مارس : حسب نشرة الأرصاد تتكاثف الشبورة المائية الصباحية علي بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية ونهر النيل والطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمالها، كما تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء.
الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا السبت
شبورة وارتفاع حاد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الأحد المقبل
  • يوم الأربعاء 17 مارس : أعلنت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تتكاثف الشبورة المائية غدا الأربعاء علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ونهر النيل وكذلك الطرق المؤدية إلي القاهرة الكبري والوجه البحري ومدن القناة وكذلك السواحل الشمالية ومناطق شمال ووسط سيناء، وكشفت الأرصاد أنه من المتوقع أيضا أن تنشط الرياح غدا علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية، مع اضطراب الملاحة البحرية علي البحر الأبيض المتوسط ويصل ارتفاع الموج من 3 إلي 4 أمتار.
  • يوم الخميس 18 مارس: تتوقع الأرصاد الجوية أن تنشط حركة الرياح يوم الخميس المقبل علي مناطق من جنوب سيناء، بالإضافة إلي تكاثف للشبورة المائية في الساعات الأولي من الصباح علي الطرق الزراعية القريبة والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وكذلك مدن القناة ومناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.
  • يوم الجمعة 19 مارس : حسب الأرصاد تواصل الشبورة المائية يوم الجمعة المقبلة في التكاثف في الساعات الأولي من الصباح علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وكذلك مدن القناة وكذلك السواحل الشمالية ومدن وسط وشمال سيناء، كما تنشط الرياح يوم الجمعة المقبلة علي مناطق من جنوب سيناء.
  • السبت والأحد 20/21 مارس: تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بدءا من يوم السبت المقبل بواقع من 6 إلي 8 درجات مئوية ليسود طقس حار في ساعات النهار ويكون بارد في ساعات الليل.

شبورة وارتفاع حاد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الأحد المقبل 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.