شبورة وأمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق .. تعرف على طقس الأربعاء 11 مارس

بعد أن ساد طقس معتدل على معظم الأنحاء خلال أول ايام الأسبوع الحالي، أصبح العديد من المواطنين يتسائلون عن احتمالات استمرار هذا الدفء والاعتدال في درجات الحرارة التي شهدتها أنحاء كثيرة من البلاد، غدًا الأربعاء الموافق 11 مارس 2020م، أم سينقلب الطقس ويكشر الشتاء عن أنيابه مرة أخرى معلنًا استمرار طقسه البارد وعودة الرياح والأمطار .

حالة الطقس يوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2020

يسود طقس دافيء نهارًا على الوجه البحري والقاهرة الكبرى، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلسلة البحر الأحمر، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على معظم الأنحاء، معتدل على جنوب الصعيد .

تحذير من الشبورة المائية صباحًا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ولا سيما في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، ناصحة قائدي المركبات بتوخي الحذر وترك مسافات مناسبة بين المركبات، مع تشغيل مصابيح الانتظار أثناء السير .

خريطة الأمطار والرياح غدًا الاربعاء

أشارت هيئة الأرصاد الجوية خلال نشرتها اليومية، من خلال موقعها على الانترنت، إلى وجود احتمالات لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، إما الرياح فتكون معتدلة إلى نشطة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والشرقية ووسط سيناء، وتكون نشطة على شمال وجنوب الصعيد .

درجات الحرارة يوم الأربعاء 11 مارس

ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف يوم الأربعاء 11 مارس 2020م، بالمقارنة بيوم الثلاثاء 10 مارس، بما يتراوح بين درجة إلى 3 درجات، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة على النحو التالي :

شبورة وأمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق .. تعرف على طقس الأربعاء 11 مارس 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.