شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت 28 مارس في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها تفاصيل حالة الطقس غدًا السبت 28 مارس 2020، متوقعة أن يكون لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى، مع شبورة صباحًا وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة ورياح معتدلة، وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا بارد ليلا، وشبورة صباحا والرياح معتدلة على الوجه البحري.

وعن السواحل الشمالية الغربية، يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا بارد ليلًا مع وجود شبورة مائية في الصباح وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة.

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت 28 مارس في مصر 1
حالة الطقس السبت

حالة الرياح غدًا السبت 28 مارس 2020

وعن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فأوضحت هيئة الأرصاد، إنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة مع وجود رياح معتدلة، أما جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا، مع ارتفاع حالة الرياح التي تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس.

أما شمال الصعيد فمن المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارًا باردًا ليلًا مع شبورة مائية في الصباح ورياح معتدلة كما يشهد جنوب الصعيد طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا، والرياح معتدلة .

درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت 28 مارس 2020

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الجرارة الضغرى
القاهرة 22 درجة 13 درجة
الإسكندرية 19 درجة 14 درجة
مطروح 18 درجة 12 درجة
سوهاج 26 درجة 15 درجة
قنا 28 درجة 16 درجة
أسوان 31 درجة 18 درجة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.