شبورة مائية وليل بارد.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد، حالة طقس اليوم الخميس 18 مارس، والظواهر المتوقعة، حيث يتوقع الخبراء أن تتكاثف الشبورة المائية علي بعض المناطق مع تواصل ارتفاع درجات الحرارة علي أغلب المناطق.

طقس دافئ نهارا باردا ليلا

وأضحت الأرصاد في بيان لها، أنه من المتوقع أن يسود طقس نهار اليوم دافئ علي القاهرة الكبري والوجه البحري، ومعتدل علي مناطق السواحل الشمالية ومائل للحرارة علي مناطق جنوب سيناء وطقس دافئ علي محافظات شمال الصعيد ويكون حار علي محافظات جنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد إلي أنه من المتوقع أن يكون طقس الليل بارد علي جميع أنحاء الجمهورية علي القاهرة الكبري وعلي محافظات الجمهورية المختلفة، وتكون الرياح معتدلة علي أغلب مناطق الجمهورية علي القاهرة الكبري والوجه البحري وعلي مناطق السواحل الشمالية وعلي جنوب وشمال الصعيد وتنشط علي مناطق جنوب سيناء.

شبورة مائية
شبورة مائية وليل بارد.. الأرصاد تكشف طقس الخميس

شبورة مائية صباحية

وأوضحت الأرصاد، أنه من المتوقع أن تواصل الشبورة المائية في التكاثف علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والقريبة من نهر النيل ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

تتوقع الأرصاد أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع والتي تشهده البلاد في الفترة الأخيرة والذي يتناسب مع نهاية فصل الشتاء وفي انتظار استقبال فصل الربيع والذي من المقرر أن يبدأ يوم الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمي والصغري اليوم الخميس علي النحو التالي:

  • القاهرة: تكون الدرجة العظمي في النهار 23 درجة والصغري في الليل تسجل 13 درجة.
  • الإسكندرية: تصل درجة العظمي اليوم نحو 19 درجة والصغري في الليل تصل 12 درجة.
  • أسوان: تصل درجة الحرارة العظمي الخميس 32 والصغري تسجل 16 درجة.
  • سوهاج: تصل العظمي في النهار 27 درجة والصغري تسجل 13 درجة.
بيان الأرصاد لطقس الخميس
بيان الأرصاد لطقس الخميس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.