شبورة مائية وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الأربعاء المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة خلال الفترة من غدا الجمعة 22 يناير ولمدة 6 أيام مقبلة حتي الأربعاء القادم 27 يناير الجاري.

وأوضحت الأرصاد في بيان لها اليوم الخميس، أن الأيام المقبلة ستشهد شبورة مائية علي بعض المناطق كما تتساقط الأمطار علي بعض المحافظات.

الظواهر الجوية المتوقعة

أعلنت هيئة الأرصاد أن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة ستكون علي النحو التالي:

  • الجمعة 22 يناير: أعلنت الأرصاد أن غدا ستشهد تكاثف للشبورة المائية خاصة في الساعات الأولي من الصباح علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة ومحافظات الوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد ووسط ومدن القناة.
  • السبت 23 يناير: تتكاثف الشبورة المائية في الساعات الأولي من صباح السبت المقبل علي الطرق الزراعية خاصة القريبة من المسطحات المائية ونهر النيل والطرق الزراعية المؤدية إلي ومن محافظات القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وكذلك محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء ومدن القناة.

شبورة مائية وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الأربعاء المقبل 1

  • الأحد 24 يناير: يشهد الأحد المقبل حسب بيان الأرصاد تكاثف للشبورة المائية في صباحا  خاصة علي الطرق الزراعية القريبة من نهر النيل والمسطحات المائية والطرق المؤدية إلي ومن القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.
  • الاثنين 25 يناير: تتكاثف الشبورة المائية يوم الأحد بشكل مكثف علي الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية والقريبة من نهر النيل وكذلك الطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.
  • الثلاثاء 26 يناير: أعلنت الأرصاد في بيانها، أن الشبورة المائية ستكون بشكل مكثف خاصة في الساعات الأولي من صباح الثلاثاء المقبل، والطرق المؤدية من وإلي القاهرة ومحافظات شمال الصعيد والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة.
  • الأربعاء27 يناير: كشفت الأرصاد، أن الأربعاء المقبل سيشهد تساقط أمطار خفيفة إلي متوسطة علي بعض المناطق من السواحل الشمالية والغربية، كما تنشط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري.​
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.