شبورة مائية كثيفة وجو بارد ليلا.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد

استكمالا لمتابعتنا الدورية بموقع اليوم الإخباري لأحوال الطقس في البلاد، والتي يهتم بمعرفتها يوميا الكثير من المواطنين، خاصة خلال فصل الخريف المعروف بتقلباته الجوية المستمرة، نستعرض معكم في السطور التالية توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لطقس غد الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2019.

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود كافة أنحاء البلاد غدا الجمعة 29 نوفمبر، طقس دافئ نهارا بارد ليلا على جميع الأنحاء.

وفيما يخص نشاط الرياح وحركة السحب والشبورة المائية، فيتوقع الخبراء أن الرياح غدا أغلبها معتدلة شمالية شرقية. وعلى شمال البلاد تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة. فيما تتزايد احتمالات تكوّن الشبورة المائية على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، والتي تتزايد كثافتها على بعض المناطق، مما يؤدي لقلة الرؤية خلال ساعات الصباح المبكرة.

وعن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، يتوقع الخبراء للبحر المتوسط حالة معتدلة، ورياحه السطحية جنوبية غربية إلى غربية، فيما ترتفع أمواجه بين متر ونصف إلى مترين، كما يتوقع الخبراء أن تسود البحر الأحمر أيضا حالة معتدلة، ورياحه السطحية شمالية غربية، وترتفع أمواجه بين متر ونصف إلى مترين.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا على بعض المحافظات والمدن المصرية فهي كالتالي:

القاهرة: العظمى 24- الصغرى 16.

الإسكندرية: العظمى 23- الصغرى 14.

مطروح: العظمى 22- الصغرى 13.

بور سعيد: العظمى 22- الصغرى 15.

السويس: العظمى 25- الصغرى 15.

العريش: العظمى 22- الصغرى 14.

شرم الشيخ: العظمى 27- الصغرى 20.

أسيوط: العظمى 25- الصغرى 11.

الأقصر: العظمى 26- الصغرى 12.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.