شبورة مائية على أغلب أنحاء الجمهورية.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس في مصر الإثنين 13 أبريل 2020 (بيان بدرجات الحرارة)

حالة الطقس، خدمة يومية نُقدمها لكم متابعي موقعنا اليوم الإخباري، وفقاً للبيان اليومي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حول توقعات خبرائها لحالة الطقس في مختلف مناطق الجمهورية، فضلاً عن بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية والمدن العربية والعالمية، وفيما يلي ندعوكم متابعينا للتعرف على أخبار الطقس في مصر الإثنين 13 أبريل 2020.

حالة الطقس في مصر الإثنين 13 أبريل 2020

أجواء مستقرة تسود جميع أنحاء الجمهورية الإثنين 13 أبريل 2020، وذلك حيث يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود نهاراً، طقس معتدل على القاهرة وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف على الوجه البحري وسواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

أما ليلاً، فيسود طقس بارد على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، شديد البرودة على باقي مناطق الجمهورية.

شبورة مائية على معظم أنحاء الجمهورية

ويتوقع الخبراء أن تزيد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية للبلاد ووسط سيناء.

أما الرياح فهي معتدلة على جميع أنحاء الجمهورية، تنشط فقط على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية في خليج السويس والبحر الأحمر.

درجات الحرارة المتوقعة في مصر

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 15 25
الإسكندرية 13 21
مطروح 12 20
العريش 12 23
شرم الشيخ 18 28
الأقصر 18 30
أسيوط 15 28
الوادي الجديد 16 27
الأرصاد الجوية
حالة الطقس الإثنين 13 أبريل
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.