شبورة كثيفة صباحا وبرودة ليلا.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الثلاثاء 3 ديسمبر

يهتم الكثير من المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية؛ بمتابعة أخبار الطقس أولاً بأول، خاصة خلال فصل الخريف الذي يتسم بتقلباته الجوية المستمرة، وذلك للحرص على اتخاذ الاحتياطات اللازمة في حالة انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار، خاصة بالنسبة للأطفال الذين يذهبون لمدارسهم في ساعات الصباح المبكرة، والتي تتسم بالبرودة في الكثير من الأحيان، لذا ولحرص موقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم فيما يلي؛ توقعات خبراء الأرصاد الجوية لطقس غد الثلاثاء 3 ديسمبر.

توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء 3 ديسمبر

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، غدا الثلاثاء طقس مائل للدفء، وعلى جنوب الصعيد يسود طقس دافئ نهارا بارد ليلا.

وعن السحب والرياح، يتوقع خبراء الأرصاد ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية معتدلة، يتزايد نشاطها على جنوب سيناء والبحر الأحمر، مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية.

كما يتوقع الخبراء أن يكون هناك تكوّن للشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وهو ما يتسبب في قلة الرؤية خلال الساعات المبكرة من الصباح.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء 3 ديسمبر

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة، غدا الثلاثاء 3 ديسمبر، على بعض المحافظات المصرية كالتالي:

  • القاهرة: العظمى 23- الصغرى 16.
  • الإسكندرية: العظمى 22- الصغرى 17.
  • مطروح: العظمى 21- الصغرى 16.
  • قنا: العظمى 24- الصغرى 12.
  • سوهاج: العظمى 24- الصغرى 11.
  • أسوان: العظمى 25- الصغرى 14.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.