شبورة كثيفة حتى الجمعة.. تعرف على حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس اليوم الأربعاء ولمدة 72 ساعة مقبلة حسب ما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية  ،حيث يستمر الطقس المعتدل الذي ساد البلاد بعد موجة الطقس السئ التي إستمرت الإسبوع الماضي، ويشمل الطقس المعتدل كلاً من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، ويسود جنوب البلاد طقس مائل للحرارة نهاراً مائل للبرودة ليلاً .

حالة الطقس اليوم الأربعاء

تستمر الشبورة المائية الصباحية الكئيفة مما يعيق الرؤية في الصباح الباكر، والجو مهيؤ لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية حيث تنتشر السحب المنخفضة والمتوسطة، أما بالنسبة للرياح فتنشط على البحر الأحمر مما يؤدي الى صعوبة الحركة الملاخية البحرية هناك، والرياح معتدله على باقي الأرجاء .

أخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم 

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس غداً الخميس

بالنسبة لحالة الطقس غداً يستمر الطقس المعتدل على معظم الأرجاء بإستثناء جنوب الصعيد، كما يزداد إنتشار الشبورة المائية الكثيفة لتعطي معظم الأرجاء بإستثناء الغردقة وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تقل درجات الحرارة بمعدل من درجة الى درجتين مئويتين .

حالة الطقس غداً

أخبار الطقس الجمعة والسبت

يستمر الطقس المعتدل يوم الجمعة والسبت، كما تستمر الشبورة الكثيفة يوم الجمعة وتقل تدريجيا يوم السبت على معظم المناطق ماعدا شمال الصعيد، ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط الأمطار على أقصى غرب البلاد في السواحل الشمالية، بسبب تكاثف السحب المنخفضة والمتوسطة هناك .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.