“شبورة كثيفة تصل لحد الضباب”.. الأرصاد توضح تفاصيل حالة الطقس الأحد 15-3-2020 (بيان بدرجات الحرارة)

عقب انتهاء آخر موجة من موجات التقلبات الجوية والطقس السيئ التي ضربت جميع أنحاء الجمهورية يوميّ الخميس والجمعة الماضيين، والتي يعتبرها خبراء الأرصاد آخر الأجواء السيئة مع اقتراب نهاية الشتاء، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس المتوقعة الأحد الموافق 15 مارس 2020 في جميع أنحاء الجمهورية، والتي نوافيكم بكامل تفاصيلها في سطورنا التالية، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية.

حالة الطقس الأحد 15-3-2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود الأحد 15-3-2020، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية.

شبورة كثيفة تصل لحد الضباب

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تزيد فرص تكوّن الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات المبكرة من الصباح، والتي تشتد لتصل لحد الضباب على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

حالة الأمطار والرياح

تنعدم فرص تساقط الأمطار الأحد 15 مارس على كافة الأنحاء بعد انتهاء موجة التقلبات الجوية رسمياً، وعن الرياح فهي خفيفة إلى معتدلة على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

تسود المتوسط حالة خفيفة إلى معتدلة، حيث تتراوح أمواجه ما بين متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، أما البحر الأحمر فحالته معتدلة، وترتفع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 14 23
الإسكندرية 14 22
مطروح 14 18
شرم الشيخ 17 24
سوهاج 14 26
الأقصر 15 27
أسيوط 13 25
حالة الطقس
حالة الطقس الأحد 15 مارس 2020
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.