شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الثلاثاء 12 يناير 2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار بداية من غدًا الخميس الموافق 7 يناير الحالي وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، حيث أنه من المتوقع أن تشهد البلاد خلال هذه الفترة وجود شبورة مائية كثيفة خلال فترات الصباح تصل إلى حد الضباب، مشددة على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الوقائية للحد من الآثار التي ستنتج عن تلك الحالة.

شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الثلاثاء 12 يناير 2021 1

حالة الطقس غدًا الخميس 7 يناير

وبالنسبة لحالة الطقس غدًا الخميس وفرص سقوط الأمطار وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية فستتكون شبورة مائية كثيفة خلال فترات الصباح على عدد الطرق الزراعية والسريعة والتى تقترب من المسطحات المائية الموجودة من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأيضًا القاهرة والوجه البحري.

حالة الطقس الجمعة والسبت 8 و9 يناير

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تتكون شبورة مائية صباحًا تصل إلى حد الضباب يومي “الجمعة والسبت”على بعض الطرق الزراعية والسريعة والتى تقترب من المسطحات المائية الموجودة من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأيضًا الوجه البحري والقاهرة.

حالة الطقس الأحد 10 يناير

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على فترات متقطعة من منطقتي “حلايب وشلاتين” يوم الأحد المقبل الموافق 10 يناير 2021، إضافة إلى وجود شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

حالة الطقس الإثنين والثلاثاء 11 و12 يناير

وبحسب توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية فإنه من المتوقع أن وجود شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية من وإلى السواحل الشمالية ومدن القناة والقاهرة والوجه البحري ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأيضًا على الطرق الزراعية والسريعة.

شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الثلاثاء 12 يناير 2021 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.