شبورة صباحاً وبرودة شديدة ليلاً.. حالة الطقس غداً السبت 22 فبراير 2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

يحرص الكثير من المواطنين المصريين في جميع أنحاء الجمهورية على متابعة أحوال الطقس باستمرار، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث التقلبات الجوية والبرودة الشديدة والأمطار، وفي ضوء حرصنا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يشغل اهتمام المواطن المصري، نقدم لكم متابعينا الكرام فيما يلي توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لأحوال الطقس غداً السبت الموافق 22 فبراير 2020، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن والمحافظات المصرية.

حالة الطقس غداً السبت 22 فبراير 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غداً السبت الموافق 22 فبراير 2020، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، معتدل على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلال جبال البحر الأحمر نهاراً، شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية.

حالة الشبورة والرياح والأمطار

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، تكوّن للشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات المبكرة من الصباح.

أما عن حركة الرياح، فهي معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية، تنشط على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، ويتسبب نشاطها في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وبالنسبة للأمطار، فمن المتوقع أن تزيد فرص تساقط الأمطار الخفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، تزداد حدتها من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت 22 فبراير

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 10 17
الإسكندرية 11 17
مطروح 10 17
العريش 10 18
شرم الشيخ 13 23
سوهاج 07 22
الأقصر 10 23
الأرصاد الجوية
طقس السبت 22 فبراير 2020
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.