شبورة صباحاً وبرودة شديدة ليلاً.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 2 أبريل 2020 (بيان بدرجات الحرارة)

في إطار حرص الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية على متابعة النشرة الجوية يومياً، للتعرف على أخبار الطقس في البلاد، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي تتعرض لها جميع مناطق الجمهورية بين الحين والآخر، وفي ضوء حرص موقعنا اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم متابعينا في سطورنا التالية تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 2 أبريل 2020، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على المحافظات والمدن المصرية.

حالة الطقس اليوم الخميس 2 أبريل 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف على سواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً على معظم أنحاء الجمهورية.

شبورة مائية ورياح معتدلة

وتزيد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، فرص تكوّن الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية والغربية للبلاد، ويصحبها هدوء في حركة الرياح، لتسود رياح معتدلة على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة البحر

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن تسود البحر الأحمر اليوم حالة خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه ما بين متر إلى متر ونصف، أما البحر المتوسط فحالته معتدلة، وترتفع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 14 26
الإسكندرية 14 22
مطروح 11 21
شرم الشيخ 19 28
سوهاج 13 29
الأقصر 16 32
أسيوط 13 28
درجات الحرارة
حالة الطقس اليوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.