شبورة حتى الأحد| الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم ولمدة ثلاثة أيام

أعلنت الأرصاد الجوية عن طقس الأيام الأولي من الأسبوع القادم، ففي مداخلة هاتفية للدكتور “محمود شاهين” مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلن عن استمرار الشبورة المائية على العاصمة وبعض الطرق الزراعية يومي السبت والأحد، مؤكداً للمواطنين على عدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة، وناصحاً للسائقين بالقيادة بهدوء على الطرق السريعة خاصة الساعات الأولى من الصباح.

وعن حالة الطقس أوردت الهيئة العامة للأرصاد نشرتها الجوية اليومية عن الأيام القادمة والتى جاءت كما يلى:

حالة الطقس اليوم السبت 21 ديسمبر:

يسود البلاد طقس مائل للدفء من الشمال وحتى القاهرة وشمال الصعيد نهاراً مع استمرار الشبورة المائية، وبارد فترة الليل، ودرجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 21 والصغرى 10 درجات، بينما في السواحل الشمالية العظمى 21 والصغرى 12.

حالة الطقس يوم الأحد 22 ديسمبر:

طقس غائم جزئياً مع شبورة كثيفة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية والقاهرة والوجه البحري، مائل للدفء نهاراً وبارد ليلاً، ودرجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة.

حالة الطقس يوم الاثنين 23 ديسمبر:

تنحسر يوم الإثنين الشبورة المائية، ويميل الطقس للدفء نهاراً على شمال البلاد ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة، ويكون بارد ليلاً يصل لحد الصقيع على المناطق الزراعية وسط سيناء، وتظهر سحب منخفضة ومتوسطة شمالاً يصاحبها سقوط أمطار.

ودرجات الحرارة في القاهرة الوجه البحري تسجل 20 درجة عظمى و10 درجات صغرى، بينما فى السواحل الشمالية الغربية تسجل درجات الحرارة 21 درجة عظمى و 14 درجة صغرى.

شبورة حتى الأحد| الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم ولمدة ثلاثة أيام 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.