شبكة Cnn| مرتضى منصور يتصدر الأكثر بحثًا على تويتر بعد سقوطه بالانتخابات

نشرت شبكة cnn الإخبارية الأمريكية تقريرًا اليوم تناول خبر سقوط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، في الانتخابات البرلمانية وخروجه من مجلس النواب، وتصدر الأكثر بحثًا على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أسباب هذا التصدر في البحث على تويتر، وأن البعض يرى في هذا السقوط السياسي يمهد الطريق لمقاضاته.

مرتضى منصور

شبكة Cnn| مرتضى منصور يتصدر الأكثر بحثًا على تويتر بعد سقوطه بالانتخابات
شبكة Cnn| مرتضى منصور يتصدر الأكثر بحثًا على تويتر بعد سقوطه بالانتخابات

اهتمام لافت بنتائج الانتخابات بدائرة مرتضى منصور

وأشارت سي إن إن إلى أن هذا التصدر لمنصور في الاكثر بحثًا على تويتر تزامن مع الاهتمام البالغ بما ستسفر عنه نتائج الانتخابات في الدائرة الانتخابية المرشح عنها وهي مسقط رأسه ميت غمر بمحافظة الدقهلية،

وكانت خلال الساعات الماضية تباينت الأحاديث حول خسارة أو نجاح منصور للمقعد النيابي مع تقدم عملية الفرز لأصوات الناخبين، وحسب ما نقلت الشبكة الإخبارية الإمريكية ما كتبه نجله أحمد مرتضى منصور  عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “إن والده يحتل المركز الأول في النتائج بعد فرز 30% من لجان الاقتراع في الدائرة”.

فيما نقلت cnn عن الإعلامي أحمد موسى قوله خلال حديثه في برنامجه “على مسؤوليتي”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء أمس: ” يبدو أن “منصور” متأخر في ترتيب نتائج فرز الأصوات”.

وأضاف الإعلامي موسى بقوله إنه “حال فشل مرتضى منصور في الفوز في الانتخابات، فإن عليه التحلي بروح رياضية”، منوهًا إلى أن النتائج تتغير عادة وفقا لأصوات المرشحين في كل صندوق انتخابي.

وتابع موسى أن “انتخابات مجلس النواب يفوز بها من يأتي في الترتيب الأول والثاني، ومينفعش الرابع والخامس لأنها ليست بطولة الكونفدرالية الإفريقية”، حسب تعبيره.

كما أشارت شبكة cnn إلى ما أشار إليه الإعلامي عمرو أديب المعروف بولائه لنادي الزمالك الذي يترأسه مرتضى منصور، عن تأخر منصور  في السباق الانتخابي ، وأن البعض يرى في فشل الأخير في الحصول على مقعد نيابي سيكون تمهيدًا لمقاضاته في عدد من القضايا التي يرتبط بعضًا منها بمهاجمته لإدارة الأهلي وعلى رأسها محمود الخطيب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.