شبان سعوديان ينتحلون صفة رجال أمن ويعترضون طريق عجوز

هناك مواقف غريبة تحدث في المجتمع السعودي مؤخرًا. فقد تداول مجموعة من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر ) على شبكة الإنترنت مقطع فيديو يظهر فيه اثنين من الشباب يقوموا باعتراض طريق رجل عجوز، حيث انتحلوا صفة رجال الأمن. وكان يرتدي الشباب الجلباب الأبيض ويعترضون طريق هذا الرجل المسنّ ويحاولون إجباره ليتجه إلى سيارة أخرى، ويصيح أحدهم قائلًا: ” حكومة .. حكومة”.

فيديو الشباب منتحل صفة رجال الأمن يثير غضب السعوديين

وأثار فيديو انتحال الشبان صفة رجال الأمن  والتنمر على رجل مسن غضب السعوديين. وعبر الكثير عن هذا الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بضرورة أن يحقق رجال الأمن ووزارة الداخلية في هذه الواقعة وأن يتخذوا الاجراءات اللازمة تجاه هؤلاء الشباب منتحلي الصفة.

متخصصون في علم النفس: ظاهرة المقالب في الشوارع ظاهرة تدل على تدني الذوق العام

وعلق بعض المتخصصين في علم النفس على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، و ( فيسبوك) حول مقطع الفيديو الذي ينتحل فيه الشباب صفة رجال الأمن، وقالوا إن هؤلاء الشبان يتأثروا ببرامج المقالب التي تعرض في شهر رمضان على الفضائيات المختلفة مثل برنامج كريزي تاكسي، أو برنامج رامز مجنون رسمي، أو برنامج فيفي عبده وغيرها من البرامج. التي تترك في العقل اللاواعي بصمة من بصمة المزاح الثقيل الذي يمكن أن يترجم على أرض الواقع إلى جريمة من الجرائم كما حدث في الفيديو.

مقيمان في السعودية يفتحان عبوات العصائر ويشربون ويعيدوهم إلى الرف

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.