شاومي تُحطم الأسعار وتطرح هاتف Redmi 8A pro الجديد الأرخص وبمواصفات رائعة

لم تقف شركة شاومي عملاق الهواتف الذكية الصينية مكتوفة الأبدي أمام العروض والإصدارات الجديدة الأرخص التي تقدمها عدد من الشركات المنافسة، لاسيما في ظل حالة الركود الكبيرة التي تضرب جميع القطاعات بسبب الأزمة الصحية، فطرحت رسميًا بالأسواق بعد فترة من الإعلان عنه هاتفها الجديد Xiaomi Redmi 8A من فئة الهواتف الاقتصادية منخفضة التكلفة، مستهدفة من ورائها تحقيق نسب مبيعات كبيرة وجذب عملاء جدد.

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi Redmi 8A

أما عن أبرز المواصفات التي يأتي بها هاتف Xiaomi Redmi 8A الجديد، بشاشة كبيرة LCD قياسها 6.22 بوصة بدقة HD أو 1520×720 بكسل وأبعاد 19:9 تتضمن نوتش على هيئة قطرة ماء أعلى المنتصف ومغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 للحماية من الخدوش والصدمات، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع.

شاومي تُحطم الأسعار وتطرح هاتف Xiaomi Redmi 8A الجديد الأرخص وبمواصفات رائعة
شاومي تُحطم الأسعار وتطرح هاتف Xiaomi Redmi 8A الجديد الأرخص وبمواصفات رائعة

كما يعمل هاتف Xiaomi Redmi 8A على نظام التشغيل أندرويد 9.0 باي، مزودًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 439 مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 أو 3 جيجابايت، كما يتوفر بمساحة تخزينية 32 جيجابايت مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ايهمك أيضًا:

سعر شاومي Xiaomi Redmi 8A

وتم تزويد هاتف Xiaomi Redmi 8A بواي فاي وبلوتوث 5.0 وإمكانية تشغيل راديو FM، ويحمل كاميرا خلفية واحدة بمستشعر IMX363 من سوني بدقة 12 ميجابكسل، بجانب كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل التي تدعم دعم ميزة التجميل التلقائي لصور السيلفي من خلال تقنيات الذكاء الصناعي، إلا أن هذا الهاتف لا يحمل مع ماسح للبصمة.

يتوفر شاومي Redmi 8A بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأسود والأزرق والأحمر، ويبلغ متوسط سعره 85 دولارًا أمريكيًا فقط أي ما يعادل 1300 جنه مصري، ويتوفر الآن بجميع الأسواق، ولاقى إقبالاً كبيرًا من جانب المستهلكين في ظل السعر المنخفض الذي يتمتع به والمواصفات الرائعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.