شاومي تكشف عن هاتفها الأحدث Xiaomi Redmi 9 بمواصفات قوية لعشاق الألعاب

كشفت رائدة الهواتف الصينية شركة شاومي عن هاتفها القادم Xiaomi Redmi 9 بمواصفات قوية وحديثة وتصميم جديد وأنيق مصنوع من البلاستيك البولي كاربونيت من الخلف مع ألوان جديدة تناسب جميع الفئات، ويأتي الهاتف من الفئة المتوسطة الاقتصادية لينافس الكثير من الهواتف التي تأتي من فئة، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن الهاتف خلال نهاية الشهر القادم بأسعار جيدة.

أهم وأبرز مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 9 القادم

تتميز شاومي عن باقي شركات تصنيع الهواتف المحمولة بالجودة العالية من حيث التصنيع  والمواصفات القوية لهواتفها  المقابلة للسعر المتوسط، وأبدعت في تصميم هاتفها Xiaomi Redmi 9 الذي يأتي بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD بحجم 6.53 بوصة وبدقة 1080×2400 بكسل،وتعطي جودة سطوع عالية تحت أشعة الشمس، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أند رويد 10.

شاومي تكشف عن هاتفها الأحدث Xiaomi Redmi 9 بمواصفات قوية لعشاق الألعاب 1

ويعمل هاتف شاومي بمعالج جديد يعمل بتكنولوجيا حديثة ويأتي من نوع ميدياتك Helio G80 ثماني النواة  كما يحمل معالج رسوميات من نوع Mali-G52 MC2 وهو معالج جيد نسبيا لتشغيل الألعاب والتنقل بين التطبيقات،ويحمل الهاتف مساحة ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابيت مع مساحة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابيت مع وجود منفذ تركيب ذاكرة خارجية.

شاومي تكشف عن هاتفها الأحدث Xiaomi Redmi 9 بمواصفات قوية لعشاق الألعاب 2

أهم المميزات الداخلية والكاميرات للهاتف

يضم هاتف شاومي Xiaomi Redmi 9 أربعة كاميرات خلفية تعمل بجودة ممتازة و تدعم تصوير فيديوهات بجودة [email protected] وتعطي صورة بجودة جيدة.

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 13 ميجابيكسل وهي الأساسية والمخصصة للتركيز التلقائي.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  • الكاميرا  الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للتقريب البصري والزووم.
  • الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 5 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل.

شاومي تكشف عن هاتفها الأحدث Xiaomi Redmi 9 بمواصفات قوية لعشاق الألعاب 3

ويضم الهاتف كاميرا أمامية عالية الجودة تأتي بدقة 16 ميجابيكسل وتأتي علي هيئة قطرة المياه في منتصف الهاتف وتدعم فتح الهاتف عن طريق الوجه، ويحمل الهاتف بطارية عملاقة بقوة 5020 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.