شاومي تكشف عن أقوى هاتفها المخصصة للألعاب Redmi 10X 5G بمواصفات قوية وتصميم أنيق

كشفت عملاقة صناعة الهواتف الذكية شاومي عن هاتفها الحديث Redmi 10X 5G بمواصفات قوية ومميزات جديدة مخصصة للألعاب وتصميم جديد وأنيق مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات ومحمي بطبقة جوريلا جلاس الجيل الخامس، وأعلنت رسميا عن الهاتف بالخارج ومن المتوقع طرحة في الأسواق العربية خلال نهاية الشهر القادم لينافس جميع الهواتف التي تأتي بالفئة المتوسطة الاقتصادية.

أهم وأبرز مواصفات هاتف Redmi 10X 5G الجديد

تتألق شاومي دائما في تصميم هواتفها وتتميز عن الشركات الأخرى بجودة التصنيع العالية والإمكانيات القوية مقابل الفئة السعرية المتوسطة، ومن المتوقع يأتي هاتفها الأحدث لهذا العام Redmi 10X 5G بشاشة كبيرة من نوع أموليد بحجم 6.57 بوصة و تعمل بدقة 1080×2400 بكسل وبجودة FHD+ وتدعم  تقنية HDR10+ التي تعطي جودة سطوع عالية تحت أشعة الشمس.

شاومي تكشف عن أقوى هاتفها المخصصة للألعاب Redmi 10X 5G بمواصفات قوية وتصميم أنيق 1

ويعمل هاتف شاومي بمعالج جديد وقوي مخصصة للألعاب الثقيلة والتطبيقات الكبيرة ويأتي من نوع Dimensity 820 بتكنولوجيا حديثة ثماني النواة كما يأتي بمعالج رسوميات من نوع Mali-G57 MC5 الذي يعطي أداء فائق السرعة بين التنقل بين التطبيقات.

شاومي تكشف عن أقوى هاتفها المخصصة للألعاب Redmi 10X 5G بمواصفات قوية وتصميم أنيق 2

ويأتي الهاتف بمساحة ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابيت مع مساحة داخلية 64 أو 128 جيجابيت أو ذاكرة 8 جيجابيت مع مساحة تخزين 128 أو 256 جيجابيت مع وجود منفذ تركيب ذاكرة خارجية، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس للاتصال، كما يعمل بنظام تشغيل أند رويد 10.

شاومي تكشف عن أقوى هاتفها المخصصة للألعاب Redmi 10X 5G بمواصفات قوية وتصميم أنيق 3

المواصفات الداخلية والكاميرات للهاتف

يضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية تأتي بجودة عالية وتعمل بتقنية حديثة للتصوير كما يدعم تصوير فيديوهات بجودة [email protected]

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي الأساسية ومخصصة للتركيز التلقائي.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل ومخصصة للتقريب البصري.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل ومخصصة للعزل.

شاومي تكشف عن أقوى هاتفها المخصصة للألعاب Redmi 10X 5G بمواصفات قوية وتصميم أنيق 4

والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابيكسل وتدعم تقنية HDR و التصوير البانورامي.ويحمل الهاتف بطارية عملاقة بحجم 4520 مللي أمبير تعمل بالشحن السريع بقوة 22.5 واط. ويتوافر الهاتف بألوان جديدة وشبابية تناسب جميع الفئات.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.